رائج الأن

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل، المهبل هو الجهاز التناسلي لدى المرأة والذي يتم من خلاله القيام بالعديد من الوظائف الخاصة بالجسم والتي تتمثل بكونه من أهم مكونات جسم المرأة والتي تقوم النساء بالعناية الفائقة في هذه المنطقة الحساسة من الجسم، من خلال القيام بشراء المستحضرات الطبية المتعددة الخاصة بالعناية بالبشرة والعناية بالمناطق الحساسة.
قشر الرمان في تضييق المهبل.

ماهي الأعشاب التي تضيق المهبل

يوجد في طب الاعشاب العديد من الوصفات العلاجية المهمة التي يتم من خلالها تضيق المهبل والتي تتمثل في المواد الطبيعية ومن هذه الخلطات العلاجية لتضييق المهبل قشر الرمان من خلال القيام بتجفيفه وبعدها يتم القيام بطحنه من خلال الاجهزة الكهربائية بشكل ناعم، وبعدها يتم القيام بخلطها مع الماء الدافئ ويتم وضعها على المهبل لمدة ثلث ساعة أو أقل ويتم بعدها غسل المنطقة ويتم القيام بذلك ثلاثة مرات في الاسبوع ولها نتائج مميزة.

وصفة الكركم والزنجبيل التي تضيق المهبل

يستخدم الكركم في تضييق المهبل والزنجبيل من خلال القيام بخلطهم مع الماء ووضعها على مناطق المهبل مع اضافة العسل الطبيعي وخلطها جيدا وبعدها يتم ممارسة العلاقة الحميمة لكي تدخل الماده في جسم المرأة بشكل جيد، حيث يعتبر الزنجبيل من اهم المواد الطبيعية التي تعطي نتيجة مميزة في الحصول على مهبل مميز وناعم وضيف من خلال الوصفة السابقة.

ماهي التمارين التي تضيق المهبل

من الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من التمارين الرياضية التي يتم بواسطتها تضيق المهبل ومنها تمارين كيجل التي تعطي نتائج فعالة وتقوم بتقوية عضلات الحوض والتي يتم القيام بها بشكل يومي، وأيضا القيام بتمارين شد العضلات السفلية قبل العلاقة الحميمة والمواظبة على القيام بثني القدمين خلال العلاقة الحميمة مع الزوج من أجل عدم ارتخاء عضلات المهبل.

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل

  • مشروب المستكة الذي يحتوي على ملعقة واحدة من المستكة المطحونة وملعقة واحدة من زيت الزيتون وتناوله قبل العلاقة الحميمية.
  • الزنجبيل المغلي مع إضافة عسل النحل الطبيعي له.
  • مشروب الزنجبيل وقشر الرمان المطحون.
  • مشروب الكركم
  • مشروب القرفة المطحونة أو العيدان المغلية.
  • الزنجبيل فقط بدون أي إضافات أخرى معه.
  • البقدونس الأخضر المغلي.

 

 

 

السابق
لماذا المعدة لا تهضم نفسها
التالي
كم سعر لتر الكاز في الاردن