رائج الأن

اين تقع كازية المناصير طريق المطار

اين تقع كازية المناصير طريق المطار، المملكة الاردنية الهاشمية تعد واحدة من اجمل وافضل الدول في العالم العربي ويجد فيه الكثير من الأماكن السياحية التي تجذب الكثير من الأفراد، وتعتبر كازية المناصير واحدة من  أبرز شركات المحروقات في المملكة الأردنية، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي  اين تقع كازية المناصير طريق المطار.

اين تقع كازية المناصير طريق المطار

شركة المناصير من ابرز واشهر الشركات الموجودة في المملكة الاردنية وهي من الشركات التي يوجد له الكثير من الفروع في الأردن وتعتبر المناصير من أكبر الشركات التي تعمل في جميع انواع المحروقات، ويرغب البعض من الأفراد التعرف على اين تقع كازية المناصير طريق المطار وهي تقع الاردن – عمان – طريق المطار – شارع مطار الملكة علياء – مقابل وزارة الخارجية.

رقم كازية المناصير طريق المطار

يهتم البعض من المواطنين في المملكة الأردنية التعرف علي رقم كازية المناصير طريق المطار من أجل الاتصال والتواصل مع كازية المناصير  وهو يعتبر تابع الى شركة المناصير في الأردن ويمكن الوصول إلى رقم كازية المناصير طريق المطار من خلال التالي وهو: +962 6 471 1527.

من هو صاحب المناصير

يسأل الكثير من الأفراد من هو صاحب كازية المناصير زياد المناصير وهو رجل أعمال يحمل الجنسية الأردنية ولد في عمان تلقى تعليمه الأساسي و الثانوي في مدينة  عمان، ثم حصل على منحة دراسية حكومية للدراسة في الاتحاد السوفيتي تخصص في هندسة التكرير والبترول في جامعة باكو في أذربيجان، وهو يعتبر من مواليد 12 ديسمبر 1965 ويبلغ من العمر الآن 56 سنة.

تعتبر شركة محروقات المناصير من أبرز الشركات التي لاقت الكثير من من اعجاب واهتمام الأفراد في المملكة الهاشمية وهي تعمل علي بيع جميع انواع المحروقات في الأردن، ويوجد الكثير من الفروع المنتشرة في جميع محافظات الاردن.

السابق
موضوع تعبير عن التغيرات المناخية
التالي
من هو مؤسس الحركه الرهبانيه