رائج الأن

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين، يعتبر حازم الحديدي هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في مجال كرة القدم المصرية، حيث يعتبر هو وكيل لاعبين في جمهورية مصر العربية والذي يمثل الكثير من اللاعبين المصريين للنادي الأهلي والزمالك، حيث ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بانتشار خبر وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي.

من هو حازم الحديدي ويكيبيديا

يعتبر حازم الحديدي هو شخصية مشهورة في كرة القدم المصرية فهو وكيل لاعبين والذي ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة في عام 1956 ميلادي والذي يبلغ من العمر 57 عام والذي يعمل في مجال انتقالات اللاعبين المصرية فهو يمثل العديد من لاعبي كرة القدم المصرية والذي يتولى وكالتهم في انتقالاتهم بين الأندية وتولي شؤونهم.

سبب وفاة حازم الحديدي

لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية بانتشار خبر وفاة وكيل اللاعبين المصريين حازم الحديدي وذلك اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر عام 2022 عن عمر يناهز 57 عام والذي توفي اثر تعرضه الي حادث سيرة اليم في جمهورية مصر العربية والذي نعي الكثير من لاعبي كرة القدم وكيلهم حازم الحديدي.

  • توفي اثر حادث سير تعرض له.

حازم الحديدي وكيل اللاعبين

يعتبر حازم الحديدي هو وكيل لاعبين كرة القدم في جمهورية مصر العربية والذي يتولي وكالة الكثير من لاعبي كرة القدم مثل أحمد الشناوي ومحمد ناجي جدو ورمضان صبحي ووليد سليمان وعصام الحضري وغيرهم من اللاعبين والذي توفي اثر حادث سير تعرض له في جمهورية مصر العربية بالتحديد في العاصمة القاهرة.

يعد حازم الحديدي هو وكيل لاعبين كرة القدم المصري والذي يعتبر من اكثر وكلاء اللاعبين انضباط وشهرة ومحبوب جدا والذي انتشر خبر وفاته اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 ميلادي اثر تعرضه الي حادث سير اليم في العاصمة المصرية القاهرة.

السابق
من هو مؤسس الحركه الرهبانيه
التالي
سبب وفاة رؤوف غبور رجل الاعمال المصري