رائج الأن

من هو منير غبور ويكيبيديا

من هو منير غبور ويكيبيديا، يعتبر منير غبور هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والذي يعد من اهم رجال الاعمال على مستوي الجمهورية والذي يمتلك الكثير من الشركات والفنادق في مجال السياحة، كما ويعتبر هو عضو مجلس إدارة شركة جلاكسو سميث كلاين في جمهورية مصر العربية والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنه.

من هو منير غبور ويكيبيديا

يعتبر منير غبور هو رجل اعمال مصري الجنسية والذي يعد من اشهر رجال الاعمال في الجمهورية والذي قام بتأسيس مجموعة شركات غبور وذلك في عام 1985 ميلادي بالإضافة الي انه يشغل الكثير من المناصب منها منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة شركات غبور وهي شركة معروفة ومشهورة على مستوي جمهورية مصر العربية في مجال تجارة قطع غيار السيارات.

ابرز مناصب منير غبور

يتولى رجل الاعمال المصري منير غبور الكثير من المناصب المهمة والمعروفة في جمهورية مصر العربية ولعل اهم تلك المناصب هو تولية ملكية شركة سقارة للسياحة بالإضافة الي فندق سونستا القاهرة وفندق جي دبليو ماريوت ومرياج سيتي بالإضافة الي انه رئيس مجلس إدارة شركة ميراج ومالك فندق جي دبليو ماريوت .

كم عمر منير غبور

يبحث الكثير من الافراد عن عمر رجل الاعمال المصري منير غبور حيث ولد رجل الاعمال منير غبور في العاصمة المصرية القاهرة وذلك في عام 1938 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 84 عام، حيث يتولى منير غبور منصب رئيس مجلس إدارة الشركة الفرعونية للتأمين بالإضافة الي انه يتولى منصب رئيس جمعية احياء التراث الوطني وصاحب سقارة تورز.

يعد منير غبور هو من اهم وابرز رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية والذي يتولى الكثير من المناصب المهمة في مجال السياحة في مصر بحيث يمتلك الكثير من الفنادق السياحية الكبرى مثل فندي جي دبليو ماريوت وفندق سونستا القاهرة وفندق رينيسانس القاهرة.

السابق
ما ديانة رؤوف غبور الحقيقية
التالي
من هو رؤوف غبور ويكيبيديا