رائج الأن

هل هناك ثورة قادمة في مصر 2022

هل هناك ثورة قادمة في مصر 2022، حالة من الترقب الشديد من قبل العالم أجمع، وسط التحديات للانقلاب ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث أعلنت حركة اطلقت على نفسها “الغلابة” بالترويج للثورة يوم الحادي عشرة من شهر نوفمبر، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على هل هناك ثورة قادمة في مصر 2022.

هل هناك ثورة قادمة في مصر 2022؟

قبل أسابيع قليلة خرجت العديد من الدعوات المجهولة، والتي تشق طريقها إلى الشارع المصري، رافعة شعار ثورة الغلابة، وذلك من اجل الحالة الاقتصادي التي يعيشها الشعب المصري، وعزل عبد الفتاح السيسي، وإبعاد الجيش عن الحياة السياسية في مصر.

هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢

بعد الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي الشارع المصري، بات الجميع يتساءل حول هل يكون هناك ثورة غداً، وفي الحقيقة لا يمكن حدوث ثورة خلال هذه الأيام، كما أن الرئيس المصري حذر من هذه التداعيات.

هل بكره في حظر تجول

تناول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو يظهر من خلاله حظر التجول في كافة محافظات الوطن، حيث اكد مجلس الوزراء ان هذه الفيديو قديم، مؤكدة انه لم يظهر بيان بهذا الشأن، وكل ما يم ذكره عبر منصات التواصل لا أساس له من الصحة.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على هل هناك ثورة قادمة في مصر 2022، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

السابق
مقدمة اذاعة مدرسية عن ذكرى استشهاد ابو عمار
التالي
معلومات عن قطار زانيتي ويكيبيديا