رائج الأن

قصة نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير

قصة نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير، تعتبر قصة واقعة كشري التحرير مع عامل النظافة من أبرز القصص التيأثارت الكثير من الضجة علي  مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر عامل النظافة التي تم طرده من قبل صاحب محل الكشري في التحرير من أبرز الشخصيات التي لاقت قبول واهتمام من قبل الكثير من الفنانين والشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية.

قصة نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير

ظهرت نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير خلال مقطع فيديو وهي تعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وأثار الفيديو الضجة الكبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب البعض من المتابعين التعرف علي من هو صاحب واقعة كشري التحرير وهو عامل نظافة يحمل الجنسية المصرية تم طرده من قبل صاحب المطعم في التحرير.

نورهان حفظي انستقرام

بعد ظهور نورهان حفظي مع صاحب واقعة كشري التحرير رغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو حساب نورهان حفظي علي تطبيق الانستقرام، ويعد تطبيق الانستقرام من أبرز التطبيقات التي لاقت الكثير من الشهرة في العالم وهو من التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الأفراد في العالم، ويمكن الوصول الي حساب نورهان حفظي علي الانستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.

من هي نورهان حفظي

تعد نورهان حفظي من أبرز الشخصيات المشهورة في مصر علي تطبيق التيك توك وهي من الشخصيات التي يوجد له قاعدة جماهرية كبير علي تلك التطبيق وهي تشارك متابعينه ببعض من الفيديوهات المثيرة التي تنال اعجاب المتابعين له، وهي فتاه تحمل الجنسصية المصرية وهي في 30 من العمر، وهي تعتبر من الشخصيات المشهورة علي الانستقرام والتيك توك.

أثارت نورهان حفظي جدل الكثير من المتابعين له في العالم العربي بعد ظهورها خلال مقطع فيديو مع صاحب واقعة مطعم الكشري بالتحرير

السابق
هل يوجد ثورة ١١/١١/٢٠٢٢
التالي
مقدمة اذاعة مدرسية عن ذكرى استشهاد ابو عمار