رائج الأن

من هو كاتب كتاب شمس المعارف

من هو كاتب كتاب شمس المعارف، يوجد الكثير من الكتب التي لاقت القبول من قبل العديد من الأفراد في العالم العربي ويعتبر كتاب شمس المعارف من تلك الكتب التي لق الكثير من الاهتمام من قبل الافدرا في العالم العربي، وهو من الكتب التي تتعلق بالجن والسحر وهو من أعمال الكاتب أحمد بن علي البوني.

من هو كاتب كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف من الكتب التي أثارت الكثير من الجدل بين الأفراد لانو يحتوي علي الكثير من الامور التي تتعلق بالجن والسحر، وهو من الكتب التي حصلت علي نسبة كبيرة من المبيعات في الوطن العربي، ويهتم الكثير من الأفراد التعرف علي من هو صاحب  كاتب كتاب شمس المعارف وقد يكون صاحب تلك الكتاب وهو:

  • الكاتب أحمد بن علي البوني

كتاب شمس المعارف

يهتم البعض من الأفراد التعرف علي ما هو كتاب شمس المعارف وهو كتاب مصمم لأعمال سحر تتعلق بالجن، ويرجع تأليفه تلك الكتاب الي الكاتب أحمد بن علي البوني المتوفى سنة 622 هـ. وهو من الكتب المحرم قراءته عند المسلمين، وأعلن الكثير من علماء المسلمين عدم قراءة تلم الكتاب وقد تم طباعتها حديثا مع حذف وتحريف بعض مواضيعه، ولكن ما يزال الكتاب يتناول العديد من أمور السحر غير الواضحة التي تخالف القواعد الإسلامية، وقد يكون الجزء الاول من تلك الكتب  577 صفحة في المكتبة الشعبية ببيروت عام 1985.

الكاتب أحمد بن علي البوني

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هو صاحب كتاب شمس المعارف، وهو من الكتب التي أثارت الكثير من الجدل من الأفراد في العالم العربي، وهو الكاتب أحمد بن علي البوني صوفي وكاتب جزائري، ولد في مدينة بونة (عنابة) الجزائر وعاش في مصر وتوفي بالقاهرة. كتبه كانت تستعمل حتى القرن الواحد والعشرين منهم سر الحكم وشمس المعارف الكبرى.

الكاتب أحمد بن علي البوني من الشخصيات التي لاقت الكثير من الشهرة بسبب أعماله وقدم الكثير من الأعمال التي لاقت قبول من قبل المحبين له.

السابق
زيادة الأجور في القطاع الخاص في تونس 2022 الرائد الرسمي
التالي
مسلسل عثمان الحلقة 104 كاملة ومترجمة شاشة كاملة