رائج الأن

تفاصيل قضية عمر العبيدي

تفاصيل قضية عمر العبيدي، يعتبر عمر العبيدي شاب يحمل الجنسية التونسية وهو يعتبر من مشجعين ومحبين النادي الافريقي التونسي، ويعتبر النادي الافريقي التونسي من أفضل الأندية التي له قاعدة جماهيرية كبيرة من قبل الكثير من المحبين لف في تونس وهو من الأندية التي حصلت علي العديد من البطولات المحلية والافريقية ، ويرغب البعض من الأفراد التعرف تفاصيل قضية عمر العبيدي.

تفاصيل قضية عمر العبيدي

يهت العديد من الأفراد التعرف علي تفاصيل قضية عمر العبيدي وهو من أبرز الشخصيات التي تشجع النادي الافريقي في تونس، كما أعلنت العديد من التقارير التونسية  أن القضاء أصدر أحكاما بالسجن في حق 12 أمنيا في قضية وفاة محب النادي الإفريقي عمر العبيدي في مارس 2018، وتشير الكثير من التقارير ان ان هناك اهتمام موجه إلى الشرطة التونسية بمقتل عمر العبيدي.

حقيقة الحكم في قضية عمر العبيدي

يرغب البعض من الأشخاص المهتمين في التعرف علي قضية الشاب عمر العبيدي أحد محبي ومشجعي النادي الإفريقي|، وكما اعلن أحد المحامين في القضية فإن الحكم بالسجن سنتين و هي العقوبة الأقصى في جريمة القتل على وجه الخطأ، فيما قضت المحكمة بعدم سماع الدعوى في خصوص جريمة عدم الانجاد القانوني حسب نفس المصدر، وتعود ملابسات القضية في تاريخ 31 مارس من السنة 2021.

سبب وفاة عمر العبيدي

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو سبب  وفاة عمر العبيد ويكون سبب الوفاة هو غرق عمر العبيدي مشجع النادي الافريقي في وادي مليان الموجود علي جانب الملعب الاولمبي برادس بعد نهاية مباراة النادي الإفريقي و أولمبيك مدنين والتي أعقبتها أعمال عنف ومناوشات بين انصار الفريقين، والتي أدت إلى موت عمر العبيدي.
عمر العبيدي من الشخصيات التي لاقت الكثير من الشهرة بعد وفاته بسبب أعمال العنف التي جرت في ملعب الاولمبي التي كانت عقب مبارة نادي الافريقي التونسي.
السابق
أجمل تفاصيل الشتاء شبة النار
التالي
زيادة الأجور في القطاع الخاص في تونس 2022 الرائد الرسمي