رائج الأن

فيلم حسن اللول ويكيبيديا

فيلم حسن اللول ويكيبيديا، يوجد الكثير من الأعمال الفنية في مصر والتي لاقت قبول من قبل الكثير من الأفراد في مصر والوطن العربي، ويعتبر فيلم حسن اللول من الأعمال المصرية التي لاقت الكثير من المشاهدة من قبل الكثير من الأفراد المحبين، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي فيلم حسن اللول ويكيبيديا.

فيلم حسن اللول ويكيبيديا

حسن اللول هو فيلم مصري من إنتاج عام 1997 من بطولة أحمد زكي و عزت أبو عوف، ويعتبر الفيلم من إخراج نادر جلال، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هي قصة الفيلم وهو من الافلام  وتكون قصة الفيلم مهرب من بورسعيد يصطدم بنفوذ سياسي كبير، ويعمل  بتجارة المخدرات من أجل الصرف علي حملته الانتخابية ويتصدى له حسن اللول انتقاما بسبب قتل صديقه وزميله عبدالعزيز مخيون ويكشف اللول أن عدوه اللدود هو والد الفتاة التي تعلق بها قلبه مما يوقعه في حيرة.

مشاهدة فيلم حسن اللول

فيلم حسن اللول من الافلام المصرية التي حصلن علي نسبة كبيرة كم المشاهدة من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي، ويرغب الكثير من المتابعين التعرف علي كيفي يكون الوصول الي مشاهدة فيلم حسن اللول، ويمكن مشاهدة تلك لفيلم من خلال تطبيق اليوتيوب وايضا من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا.

بطولة فيلم حسن اللول

يعتبر فيلم حسن ابو اللول من الأفلام التي لاقت الكثير ن الشهرة في العالم العربي وهو من أهم الأعمال الدرامية المصرية التي حصلت علي نسبة كبيرة من المشاهدة من قبل الأفراد، ويرغب البعض من الأشخاص التعرف علي من هو بطل فيلم حسن ابو اللول وهو من  بطولة أحمد زكي وعزت أبو عوف ويعتبر الفنان أحمد زكي من الفنانين المشهورين في السينما المصرية وايضا عزت ابو عوف من ابرز الشخصيات المعروفة.

فيلم حسن اللول من الأعمال السينمائية التي لاقت الكثير من الشهرة في العالم العرب وهو من ابرز الافلام التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين.

السابق
موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني
التالي
قصة فيلم reclaim وطاقم العمل