رائج الأن

الحوار التونسي مباشر فكرة سامي الفهري

الحوار التونسي مباشر فكرة سامي الفهري، تعتبر قناة الحوار التونسي هي واحدة من اهم وابرز القنوات التلفزيونية الخاصة بتونس والتي يتم عرض عليها الكثير من البرامج التلفزيونية المختلفة بالإضافة الي عرض الكثير من المسلسلات التونسية والتي تعتبر هي قناة كل تونس، والتي تبث بتقنية HD + SD والتي تعتبر هي قناة مهمة جدا لكل مواطن تونسي.

قناة الحوار التونسية ويكيبيديا

تعتبر قناة الحوار التونسية هي قناة قناة تلفزيونية تونسية تم تأسيسها في شهر مايو عام 2003 ميلادي والتي تم دمجها مع قناة التونسية بتاريخ الثامن والعشرين من شهر سبتمبر عام 2014 ميلادي والذي يقع المقر الرئيسي لقناة الحوار التونسية في مدينة منوبة في العاصمة التونسية تونس، حيث ترددها هو 11354 على النايل سات عمودي 27500.

من هو سامي الفهري ويكيبيديا

يعتبر سامي الفهري هو مقدم برنامج فكرة وهو مخرج ومنتج ومقدم برامج تونسي الجنسية والذي ولد في مدينة المرسى بالجمهورية التونسية بتاريخ السابع من شهر نوفمبر عام 1971 ميلادي والذي يبلغ الان 50 عام، والذي بدأ العمل الفني له في عام 2003 ميلادي وعمل في الكثير من القنوات الفضائية الإعلامية.

الحوار التونسي مباشر فكرة سامي الفهري

يعتبر برنامج فكرة هو واحدة من اهم البرامج الإعلامية الحوارية التي توجد في تونس والتي تذاع عبر قناة الحوار التونسي والذي تتناول هذا القناة الكثير من البرامج والمشاكل والمواضيع المختلفة والذي يهتم الكثير من المواطنين في تونس بالحصول على رابط مشاهدة برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي من هنا.

يعتبر سامي الفهري هو واحد من اهم وابرز مقدمي البرامج التونسي والذي يمتلك شهرة واسعة جدا في مجال التقديم الإعلامي والبرامجي والذي يقوم بتقديم البرنامج الحواري برنامج فكرة وذلك عبر قناة الحوار التونسي.

السابق
من هو وليد الإبراهيم صاحب قناة mbc
التالي
حقيقة وفاة ابراهيم السويلم السنابي السعودي