رائج الأن

من هو النائب احمد الصفدي رئيس مجلس النواب الاردني

من هو النائب احمد الصفدي رئيس مجلس النواب الاردني، يعتبر أحمد الصفدي هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الهامة والمرموقة في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يمتلك الكثير من المعروفة في الأمور السياسية والذي تم تعيينه مؤخرا في منصب رئيس مجلس النواب الأردني والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنه، حيث يعج أحمد الصفدي هو من اهم رجال الاعمال في المملكة الهاشمية.

من هو أحمد الصفدي ويكيبيديا

يعد احمد الصفدي هو رجل اعمال وسياسي يحمل الجنسية الأردنية والذي ولد في المملكة الأردنية الهاشمية في عام 1944 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 77 عام والذي تولي الكثير من المناصب المهمة في المملكة الأردنية الهاشمية الذي استطاع من خلالها ان يحقق شهرة واسعة جدا في الوطن العربي ويعتبر من اهم الشخصيات السياسية في تاريخ الأردن.

من هي زوجة أحمد الصفدي

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوجه رجل الاعمال والسياسي الأردني أحمد الصفدي حيث لم يرد اي معلومات حول عائلته واسم زوجته، حيث رجع الكثير بان زوجته هي الفنان السورية صفاء سلطان بسبب الصور التي انتشرت لهما ولكن هذه الاخبار غير صحيحة وان صفاء سلطان هي مجرد صديقة ليس اكثر وان زوجته مجهولة إعلاميا.

ما هو منصب أحمد الصفدي الجديد

لقد قام مجلس النواب الأردني يوم الاحد الموافق 13 نوفمبر 2022 ميلادي بانتخاب احمد الصفدي رئيسا جديدا لمجلس النواب الأردني وذلك خلفا للرئيس السابق المحامي عبد الكريم الدغمي، والذي فاز الصفدي بأغلبية أصوات المجلس والذي حصل على 104 صوت متفوقا على كلا من فراس السواعير العجارمة الذي حصل على 13 صوت.

يعتبر أحمد الصفدي هو من اهم رجال الاعمال والسياسية في المملكة الأردنية الهاشمية والذي تم انتخابه مؤخرا ليشغل منصب رئيس مجلس النواب الأردني والذي نال على اعلي نسبة تصويت بـ 104 صوت متفوقا على جميع المرشحين للمنصب.

السابق
وائل خواجي ويكيبيديا
التالي
من هو مايكل بولس زوج ابنه ترامب الصغرى