رائج الأن

من هو مايكل بولس زوج ابنه ترامب الصغرى

من هو مايكل بولس زوج ابنه ترامب الصغرى، هو أحد الشخصيات التي قادت عمليات البحث في الساعات السابقة ، بعد نشر مجموعة كبيرة من المعلومات حول ارتباطه بابن آخر رئيس للولايات المتحدة دونالد ترامب، ابنة الرئيس الامريكي السابق اعلنت زفافها علي الشاب الوسيم من اصول لبنانية.

من هو مايكل بولس زوج تيفاني ترامب

ولد الشاب مايكل بول في عام 1997 في مدينة دالاس الأمريكية ، ونشأ في نيجيريا ، حيث تمتلك عائلته مجموعة كبيرة من المشاريع الاستثمارية واسعة النطاق في نيجيريا ، وتلقى تعليمه في المدرسة الأمريكية الدولية في لاغوس وانتقل إلى مدينة لندن البريطانية ، حيث حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة ريجنت البريطانية في عام 2018 ، وحصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل .

معلومات عن مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب

التقت تيفاني ، ابنة ترامب من زوجته السابقة مارلا مابلز ، بمايكل بول في شتاء عام 2017 ، واستمرت الرفقة بينهما مجموعة أشهر قبل أن تتحول إلى علاقة حب وعشق استمرت لمدة ثلاث سنوات ، كان مايكل خلالها قريبا من العائلة وحضر الأحداث في البيت الأبيض.

  • ولد مايكل في دالاس عام 1997 ويبلغ حاليا 24 عاما.
  • عاش في نيجيريا منذ صغره.
  • درس للحصول على درجة البكالوريوس في كلية ريجنت في لندن.
  • درس للحصول على درجة الماجستير في كلية المدينة.
  • حاصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر.
  • شهادة جامعية في إدارة الأعمال العالمية.

علاقة بولس مايكل بابنه ترامب

بدأت علاقة بول مايكل بصديقة الرئيس الأمريكي السابق ترامب ، “تيفاني ترامب” ، بعد أن التقط الصحفيون صورا لهم في حفل اجتماعي ، حتى تسربت أخبار خطوبتهم إلى وسائل الإعلام بأنها كانت مجرد صداقة ، ثم تحولت العلاقة إلى علاقة العشق والحب ، ثم نشرت تيفاني ترامب العام الماضي عن عشقها الكبير لبول في بدلة عيد ميلاده .

في ختام هذا المقال، والذي كانت بعنوان من هو زوج ابنة ترامب الصغرى تيفاني ترامب ويكيبيديا ، وذكرنا فيها جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجهات.

السابق
من هو النائب احمد الصفدي رئيس مجلس النواب الاردني
التالي
من هو زوج هند عاكف