رائج الأن

تفاصيل اعدام قاتل نادر الجرادي الفنان اليمني

تفاصيل اعدام قاتل نادر الجرادي الفنان اليمني، يعتبر الفنان نادر الجرادي هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية في اليمن وهو احد الفنانين الشباب الذين يمتلكون شهرة واسعة جدا على المستوي الفني الشعبي والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الكثير من الافراد في اليمن، والذي بمقتله فقدت اليمن واحد من اشهر وافضل المطربين الشعبيين في الجمهورية اليمنية.

من هو نادر الجرادي ويكيبيديا

يعتبر نادي الجرادي هو فنان ومطرب شعبي يحمل الجنسية اليمنية يمتلك شهرة واسعة جدا على مستوي الخليج العربي والذي قدم الكثير من الحفلات الغنائية المميزة والمعروفة والتي حققت شهرة واسعة جدا، حيث قام احد طائشي السلاح بأطلاق النار عليه وتوفي على اثرها الفنان اليمني نادر الجرادي.

ما هي قصة مقتل نادر الجرادي

لقد حضر الفنان نادي الجرادي الي احدي الحفلات والاعراس في العاصمة اليمنية صنعاء والذي تم الاتفاق على المبلغ والمكان وتفاصيل الحفل وفي لحظة العرس نشب خلاف بسيط بين شقيق العروس وبين الفنان نادي الجرادي والذي تطور الخلال واصبح مشادة كلامية والذي قام بأطلاق النار على الفنان نادي الجرادي ليرديه قتيلا.

تفاصيل اعدام قاتل نادر الجرادي

لقد تم اصدار قرار بالإعدام على قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي والذي تم تنفيذ حكم الاعداد في ساحة السجن المركزية في صنعاء والذي تم قتل قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي رميا بالرصاص وذلك يوم امس الاحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي بحضور أولياء الدم جميعا.

يعد الفنان اليمني نادر الجرادي هو واحد من اهم المطربين الشعبيين في اليمن والذي يقوم بأحياء الاعراس والحفلات المختلفة وفي احدي الأيام وفي احياء احدي الاعراس في صنعاء نشب خلاف بين الفنان نادر وبين شقيق العروس يقوم بأطلاق النار عليه وقتله.

السابق
من هو قاتل نادر الجرادي
التالي
رالف رانجنيك ويكيبيديا