رائج الأن

سبب سجن فجر السعيد

سبب سجن فجر السعيد، تعتبر فجر السعيد من الشخصيات التي تكتسب شهرة واسعة في الكويت وهي التي تعمل في المجال الكتابة والانتاج الفني والاعلامي في دولة الكويت وهي التي قامت بتقديم الكثير من الاعمال المتميزة التي حازت على اعجاب الكثير من الناس وحصلت على الشهرة الكبيرة في الكويت والوطن العربي بفعلها ونجحت في كسب محبة الجمهور.

من هي  فجر السعيد السيرة الذاتية

ولدت فجر عثمان السعيد في منطقة الجهراء في الكويت بتاريخ 23 سبتمبر من العام 1967 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي خمسة وخمسين عام وهي كويتية الجنسية وتعمل كاتبة حوار وقصص وسناريو ومنتجة اعمال فنية متعددة وتقوم بتقديم البرامج الاذاعية المختلفة في الكويت وهي المالكة لقناة سكوب الكويتية والتي تقوم بالظهور عليها في الكثير من الحلقات والبرامج.

ما هو الحكم الذي صدر في قضية فجر السعيد

من الجدير بالذكر أن المحكمة الكويتية الخاصة بالجنايات قامت بالحكم على المشهورة الكويتية فجر السعيد بالسجن مدة ثلاثة سنوات كاملة وذلك ابتداء من تاريخ 13 نوفمبر من العام 2022 ميلادي مع وقف التنفيذ بكفالة حسن السير والسلوك عن العيب في الذات الاميرية والتي قام بتقديم شكوى فيها الناشط عبدالله الفيروز والذي عبر عن فرحته بالاستجابة والتحقيق في شكوته من الدولة.

من هو زوج فجر السعيد

تزوجت فجر السعيد من رجل الاعمال والمحامي الكويتي سعود السبيعي، حيث أنها قامت بترشيح نفسها الى الانتخابات الكويتي 2022م عن الدائرة الثالثة وقالت أنها ستنافس على رئاسة مجلس الامه ولكن بعد ادانتها بقضية جنائية سيتم استبعادها.

سبب سجن فجر السعيد

تم ادانتها بتهمة العيب في الذات الأميرية. بسبب تغريدتها التالية(لم نتعود أن نقول في الكويت لحكامنا الله يحفظهم إلا سمعاً وطاعة، لكن الخطاب الأخير حمل كم من التنازلات إن قبلوها هم فنحن لا نقبلها، وسنقاومها بكل طاقتنا، ليس لأننا نعارضهم بل لأنا نحبهم أكثر من نفسهم وما نبي غيرهم يحكمنا والله لا يولي علينا غير الصباح)

السابق
من هي منفذة هجوم شارع تقسيم
التالي
ما هي تهمة فجر السعيد الاعلامية الكويتية