رائج الأن

حلقات الفلر في ناروتو كم عددها

حلقات الفلر في ناروتو كم عددها، هناك الكثير من المسلسلات الكرتونية الخاصة بالأطفال والذي يتابعها الكثير من الكبار في مختلف دول العالم ولعل اهم تلك المسلسلات هو مسلسل ناروتو الذي يعتبر هو واحد من اهم المسلسلات الطويلة التي حققت انجاز كبير جدا في الوطن العربي والذي يعتبر هو من مسلسلات الرسوم المتحركة وهو مسلسل لا يخلوا من الحشو وهو نال اعجاب الكثير من الافراد في الوطن العربي.

ما هو مسلسل ناروتو

يعتبر مسلسل ناروتو هو احد مسلسلات الرسوم الكرتونية اليابانية وهو من المانغا والذي يتناول هذا المسلسل قصة النينجا الصعير ناروتو اوزوماكي الذي يسعي الي اثبات نفسه بين اهل بلدته من اجل تحقيق حلمه بان يكون قائد القرية في يوم ما والذي يعتبر هو اقوي نينجا في الهوكاجي والذي يعرف بانه شخصية متسرعة كثير.

كم عدد حلقات ناروتو بدون الفلر

يتبلغ حلقات مسلسل الكرتون الشهير ناروتو بدون الفلر ما يقارب 135 حلقة تلفزيونية والتي تكون حلقات الفلر عبارة عن 90 بنسبة 41% وهو العدد الكلي الذي يمكن ان يصل الي 120 حلقة والتي تكون لها قصة طويلة والتي تكون لها علاقة بالقصة الأساسية لتاروتو وهي ما بين 135 الي 140 حلقة تلفزيونية والتي تدول حول الاحداث الرئيسية.

حلقات الفلر في ناروتو

يعتبر مسلسل ناروتو هو واحد من اهم وابرز المسلسلات الانمي التي توجد في العالم والتي تمتلك الكثير من الحلقات والتي تعتبر حلقات الفر في ناروتو هي الحلقة 26، والحلقة 97، والحلقة ما بين 106 الي 101 بالإضافة الي الحلقة ما بين 220 لي 136، كلها حلقات فلر في مسلسل ناروتو التي لا علاقة لها بالأحداث الرئيسية.

يعتبر مسلسل ناروتو هو احد المسلسلات الكرتونية التي توجد في العالم والذي حقق هذا المسلسل الكثير من الشهرة وحقق إيرادات كبيرة ومتابعة عظيمة من قبل الأطفال في الوطن العربي.

السابق
فيديو الشاب المنتحر من القلعة
التالي
من هي احلام البشير منفذة تفجير تقسيم