رائج الأن

من هي احلام البشير ويكيبيديا

من هي أحلام البشير ويكيبيديا، هي فتاة سورية عربية قامت بوضع قنبلة في وسط مدينة استنبول التركية وتفجيرها مما أدى الى العديد من القتلى والجرحى في صفوف المواطنين الاتراك وفي الحصيلة الرسمية الصادرة عن الحكومة التركية فان الهجوم الإرهابي أدى الى مقتل ستة موطنين واصابة ما يقارب الثمانين شخص في الهجوم الذي وقع في شارع تقسيم أمس.

من هي احلام البشير  منفذة هجوم اسطنبول

من الجدير بالذكر ان أحلام البشير قامت بالدخول الى تركيا بطريقة غير شرعية وهي عضو في الاستخبارات العسكرية الخاصة بالتنظيم الإرهابي كاكا التابع لحزب العمل الكردستاني وقامت قوات الامن التركية بألقاء القبض عليها قبل القيام بتهريبها الى دولة اليونان، حيث قامت القوات الأمنية التركية بتكثيف الحملة الأمنية لكشف ملابسات التفجير الإرهابي ونجحت في الكشف عن المنفذة.

من هي جنسية احلام البشير

قامت وسائل الاعلام التركية بنشر العديد من الفيديوهات التي قالت أنها لمنفذة هجوم إسطنبول الإرهابي حيث يوجد الكثير من الكاميرات التي قامت بتعقب حركتها من جميع الجهات التي سارت بها الى أن نفذت الهجوم وهربت الى منطقة أسنلر في مدينة إسطنبول التركية وكانت ستقوم بالهرب الى اليونان لكن الشرطة اليونانية قامت بإلقاء القبض عليها.

من هو انتماء احلام البشير

بالإضافة الى ما سبق أن الشابة السورية أحلام البشير هي من قامت بتنفيذ الهجوم الارهابي في شارع تقسيم في تركيا وهي عضو في بي كاكا التنظيم الارهابي الكردستاني وسبب هذا الهجوم في حالة من الغضب الكبير في الشارع التركي وبالخصوص انه جاء من مواطنة سورية وأن الشعب التركي لم يقصر مع اللاجئين السورين ايبان الثورة السورية .

من هي احلام البشير ويكيبيديا

هي فتاة سورية الجنسية قامت بوضع قنبلة في وسط مدينة استنبول التركية وتفجيرها مما أدى الى العديد من القتلى والجرحى، وهي عضو في بي كاكا التنظيم الإرهابي الكردستاني دخلت الى تركيا بطريقة غير شرعية.

 

 

السابق
من هي احلام البشير منفذة تفجير تقسيم
التالي
سبب سجن اميره الناصر حقيقة سجن اميره الناصر