رائج الأن

من هو صاحب مطاعم البيك وقصته

من هو صاحب مطاعم البيك وقصته، هي سلسلة من المطاعم الكبيرة، والتي تعتبر من أفضل المطاعم والتي احتلت المركزة السادسة ضمن أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جدة، وكذلك حازت على فضلى المطاعم دوليًا، وذلك لما تتمتع به من مذاق عالمي، وخلطات مميزة عن عند صنع الأطعمة، الأمر الذي جعل الجميع يرغب في تذوق نكهاتها الخاصة.

ما هي صاحب مطعم البيك جنسيته

نتيجة المذاق المتميز والوصفات المتنوعة اللذيذة الذي يقدمها المطعم، فإن معرفة هذه الأطعمة ناتجة عن أي جنسية، إذ أن سمعة لمطعم فاقت حدود المملكة، ومن لغريب في الأمر وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة لها في السعودية إلا أن صاحبها ليس سعودي، بل فلسطيني الجنسية، إذ أن القائمين عليها الآن هما الأخوان الفلسطينيان إحسان ورامي أبو غزالة، وهم أولاد مؤسس مطعم البيك شكور أبو غزالة والذي يعتبر من مواليد العام 1928.

ما هي قصة صاحب مطعم البيك

في ندوة عقدتها مؤسسة حول نجاح سلسلة مطاعم البيـك قال رامي أبو غزالة : لقد تعاقد والدي في بداية الأمر مع شركة دجاج بروست في المملكة العربية السعودية، وأصبح وكيلا لها في كل فروع المملكة، ومع ذلك فقد تلقينا إشعارا بعد وفاته من الشركة يفيد بأن العقد تم إنهائه، وذلك بسبب رحيل الطرف الثاني، كما وأضاف في حديثه أنه وبعد تخرج أخيه إحسان من الجامعة، والذي كان متخصص في البترول والمعادن.

ما هو مرض ابو غزالة

وعندما بدأ الرزق يشق طريقه إلى يد أبو غزالة، سقط في الفراش بسبب مرض السرطان المخيف، ومات الرجل، لكن حلمه لم يمت، رغم تراكم الديون عليه، وألغت وكالة البروست. المطعم، وفي غضون ذلك، تخرج الابن الأكبر، إحسان أبو غزالة، من كلية البترول والمعادن بالمملكة. اضطر لمغادرة الملعب ومواكبة حلم والده، حتى يتمكن شقيقه الأصغر رامي، من إكمال تعليمه مثله وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن من هو صاحب مطاعم البيك وقصته، وتعرفنا علي صاحب مطعم البيك وجنسيته، وايضا تكلمنا عن قصة صاحب مطعم البيك ومرضه.

السابق
تكلفة جواز السفر السوري المستعجل داخل سوريا
التالي
فيديو ضرب اشرف طلفاح الفنان الاردني في مصر