رائج الأن

هل حزب العمال الكردستاني تبنى هجوم تقسيم

هل حزب العمال الكردستاني تبنى هجوم تقسيم، يعتبر تفجير تقسيم في إسطنبول هو حديث العالم الان والذي كان التفجير عصر يوم الاحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني عام 2022 ميلادي والذي تم وضع عبوة ناسفة في حقيبة وضعها في شارع تقسيم بإسطنبول والتي انفجرت وادت بحياة ستة اشخاص واصابة 81 شخص اخرين بجروح ومختلفة وتم رصيد المشتبه بها في وضع القنبلة وتم القاء القبض عليها.

تفاصيل تفجير شارع تقسيم

شهد شارع تقسيم بإسطنبول تركيا عصر يوم امس الاحد 13 نوفمبر 2022 ميلادي الساعة 16:20 دقيقة انفجار ضخم هز شارع تقسيم في إسطنبول والتي هرعت سيارات الإسعاف والشرطة الي المكان لتبين بانها تفجير إرهابي ورصيد كاميرات المراقبة صورة المرأة التي وضع القنبلة وتم القاء القبض عليها، حيث ان التفجير استهدف مقتل 6 اشخاص واصابة 81 اخرين.

اعترافات أحلام البشير

لقد قامت القوات التركية بمساعدة البوليس التركي فجر اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر عام 2022 ميلادي بألقاء القبض على منفذه تفجير تقسيم وهي أحلام البشير سورية الجنسية والتي دخلت الأراضي التركية بصورة غير شرعية عبر عفرين والتي قالت بانها تقلت تعليمات من حزب العمال الكردستاني من اجل القيام بهذا التفجير في شارع تقسيم بإسطنبول.

هل حزب العمال الكردستاني تبنى هجوم تقسيم

لقد قام حزب العمال الكردستاني بنفي علاقته وضلوعه في هجوم تقسيم يوم امس الاحد 13 نوفمبر 2022 في إسطنبول والذي قال الحزب بانه لا يستهدف المدنيين وذلك عبر بيان نشره عبر صفته الرسمية عبر الانترنت اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 والذي قال الحزب بانه ( لبس واردا بالنسبة لنا استهداف المدنيين باي شكل من الاشكال).

يعتبر تفجير تقسيم إسطنبول هو محور الازمة التركية الان في ظل عمليات البحث عن الجهة المسؤولة عن هذا التفجير وهل فعلا حزب العمال الكردستاني له علاقه بهذا التفجير ام لا، وتخشي تركيا من عملية تفجير اخري في الأراضي التركية.

السابق
هل احلام البشير تنتمي لحزب العمال الكردستاني
التالي
ما هي جنسيه أحلام البشير