رائج الأن

من هو غيث مروان ويكيبيديا

من هو غيث مروان ويكيبيديا، يعتبر غيث مروان هو واحد من اهم وابرز الشخصيات النشطة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ويمتلك الكثير من المحبين في مختلف الدول العربية حيث بدأ مسيرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2015 ميلادي، والذي يقيم الان في الامارات العربية المتحدة.

من هو غيث مروان ويكيبيديا

يعتبر غيث مروان هو ناشط اجتماعي ويوتيوبر يحمل الجنسية السورية والذي ولد في الجمهورية العربية السورية بتاريخ الخامس من شهر ديسمبر عام 1992 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 30 عام والذي يمتلك غيث مروان صفحة رسمية عبر اليوتيوب ويقوم بنشر الكثير من الفيديوهات التي تنال اعجاب الكثير من الافراد في مختلف الدول العالم.

ما هي ديانة غيث مروان

لقد ولد غيث مروان لعائلة سورية مسلمة وهو يعتنق الدين الإسلامي ويتبع مذهب اهل السنة والجماعة، حيث ولد لعائلة بسيطة مكونة من اخ واخت وهما تيم ولمي والذي ظهر كثيرا شقيقه تيم في العديد من الفيديوهات التي يقوم بنشرها معا والذين يعيشون في منزل واحد ويقيم الان في الامارات العربية المتحدة بالتحديد في مدينة دبي.

حساب انستقرام غيث مروان

يبحث الكثير من الافراد عن حساب الانستقرام الخاص بالناشط الاجتماعي واليوتيوبر غيث مروان حيث يمتلك صفحة رسمية عبر الانستقرام والذي يتابعه ما يقارب 4.6 مليون ويقوم بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة عبر صفحته الرسمية وهو من اهم الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

  • للدخول الي حساب الانستقرام الرسمي لغيث مروان من هنا.

يعتبر غيث مراون هو واحد من اشهر الشخصيات النشطة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الامارات العربية المتحدة والذي يقدم محتوي متميز ورائع وينال اعجاب الكثير من الافراد في مختلف الدول العربية.

السابق
من هو وحيد سيف ويكيبيديا
التالي
أهم المعلومات عن حامد جوهر ويكيبيديا