رائج الأن

ما هي ديانة حامد جوهر ؟

ما هي ديانة حامد جوهر، الكثير من الشخصيات البارزة والمعروفة على مستوى العالم العربي، ولا سيما ان العالم حامد جوهر واحد من الشخصيات المعروفة في مصر بشكل خاص، لقب بـ ملك البحر الأحمر، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على ما هي ديانة حامد جوهر، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

من هو حامد الجوهر ويكيبيديا

قبل التعرف على ما هي ديانة حماد الجوهر، دعونا نتعرف واياكم على، من هو حامد الجوهر ويكيبيديا، وهو حامد عبد الفتاح جوهر، من مواليد القاهرة، ويحمل الجنية المصرية، رائد علوم البحار مصري، لقب بـ ملك البحر الأحمر، كما أنه أخ للممثل على جوهر.

حامد الجوهر السيرة الذاتية

حقق حامد الجوهر العديد من الإسهامات والنجاحات منذ بداية مشواره المهني، كما أنه لقب برجل البحر الأحمر، وهنا سنتعرف على حامد الجوهر السيرة الذاتية:

  • الاسم:حامد عبد الفتاح جوهر.
  • تاريخ الميلاد: 15 نوفمبر, 1907
  • الجنسية:مصري- إماراتي.
  • تاريخ الوفاة: 17 يونيو, 1992.
  • المهنة:عالم حيوانات، وأستاذ جامعي، وعالم أحياء بحرية.

ديانة حامد جوهر

بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها خلال السنوات السابقة، اهتم الكثيرون من الافراد بالتعرف على ديانة حامد الجوهر، حيث أكدت في أحد المقابلات الشخصية أنه يعتنق الديانة الإسلامية، المذهب السني.

يذكر أن حامد الجوهر له الكثير من الإسهامات العلمية في مصر والعالم العربي، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على ما هي ديانة حامد جوهر .

السابق
اين تقع جزيرة صير بني ياس
التالي
لماذا سميت فلسطين بهذا الاسم ويكيبيديا