رائج الأن

سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني

سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني، جدلاً وضجة كبير خلال الساعات القلية الماضية، بعد نشر خبر اعتقال الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الجهني عبر منصات التواصل الاجتماعي، والصحافة والإعلام السعودي، حيث يعتبر واحد أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، لذا سوف نتعرف هنا على سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني.

من هو إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني

قبل التعرف على سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني، دعونا نتعرف على من هو الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الجهني، هو قاض في المحكمة السعودية، احد أئمة المساجد في المملكة العربية السعودية، فهو من مواليد الرياض، ويحمل الجنسية السعودية.

حقيقة القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني

تناول الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي السعودي خبر إعتقال إبراهيم بن عبد العزيز الجهني، وهو أحد الشخصيات البارزة والمعروفة في السعودية، تولى العديد من المناصب الهامة، كما أنه إمام وخطيب جامع الإمام عبد الرحمن في الرياض.

ما سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني

قامت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية بإلقاء القبض على القاضي الشيخ إبراهيم الجهني، وذلك بعد أن شوهد يستلم مبلغ من المال مقابل إصدار حكم قضائي، مما ادى هذا الفعل إلى إلقاء القبض والتحقيق معه في تلك القضية.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية المقال، والذي كان بعنوان سبب القبض على إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني، كما وتعرفنا على من هو إبراهيم بن عبدالعزيز الجهني.

السابق
فيديو غلق قناة الاجواء
التالي
فيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية