رائج الأن

من هي بطلة مسلسل سجن النسا

من هي بطلة مسلسل سجن النسا، يعتبر مسلسل سجن النسا هو واحد من اهم وابرز المسلسلات المصرية الدرامية التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك عام 2014 ميلادي، حيث حقق هذا العمل الفني شهرة واسعة جدا ونال الكثير من الاعجاب والذي حصل على إيرادات كبيرة، وهو مسلسل مقتبس من رواية للكاتبة المصرية فتحية العسال.

مسلسل سجن النسا ويكيبيديا

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التي عرضت في رمضان 2014 ميلادي وهو من تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي واخرج المخرجة المصرية العملاقة كاملة أبو ذكري والذي يتكون هذا المسلسل من 30 حلقة تلفزيونية وشارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفينة في السينما والدراما المصرية، والذي نال هذا المسلسل نجاح كبير جدا.

من هي بطلة مسلسل سجن النسا

يعتبر مسلسل سجن النسا من مسلسلات الدرامية المصرية وهو من بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم وروبي وسلوي خطاب بالإضافة الي ريهام حجاج ونهي العمروسي وغيرهم من الممثلات المصريات التي حققوا نجاح كبير جدا في هذا المسلسل والعمل الدرامي المصري الذي تم عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2014 ميلادي .

قصة مسلسل سجن النسا

تدور قصة مسلسل سجن النسا خول ثلاث نساء يعانون شظف العيش وذلك في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها مصر ويجبرون على ارتكاب جرائم مخالفة للقانون والشرع والتي تكون العاقبة هو ان يتم حبسهم وبعد خروجهم من السجن يقرروا البدء حياة جديدة ولكن المجتمع وقسوته وعدم الغفران للذنوب والضغوط يجبرون الي العودة مرة اخري الي حياتهم السابقة ودخول السجن.

يعد مسلسل سجن النسا هو من اهم المسلسلات في الدراما المصرية وهو من بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم والذي نال هذا المسلسل شهرة واسعة جدا وحقق إيرادات كبيرة في تاريخ الدراما المصرية.

السابق
فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء
التالي
تفاصيل تهمةالقبض على قاضي ب الرشوة في السعودية