رائج الأن

انمي رجل المنشار الحلقة 6

انمي رجل المنشار الحلقة 6، رجل المنشار، عبارة عن سلسلة مانغا يابانية، والتي صدرت في مجلة شونين جمب الأسبوعية، وهي واحدة من أشهر سلسلات الانمي حول العالم، حيث نالت على إعجاب محبي وزوق الانمي بشكل خاص، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على انمي رجل المنشار الحلقة 6.

رجل المنشار ويكيبيديا

وهي عبارة عن سلسلة مانغا يابانية ” チェンソーマン،”، من تأليف ورسوم تاتسوكي فوجيموتو، والتي صدرت من خلال مجلة شونين الأسبوعية عن دار النشر، بين عام 2018 و2020، حيث أعلن عن إستمرار القسم الثاني منها أون لاين عبر موقع شونن جمب.

انمي رجل المنشار الحلقة 6؟

جمعت سلسلة رجل المنشار منذ شهر يوليو 2022، والتي يحتوي عدد فصولها حوالي 12 مجلد تانكوبون، حيث أعلن ستوديو مابا عن إنتاج أنمي تلفزيوني مبني على المانغا، علماً أنه تم بدأ العرض في أكتوبر عام 2022، ويمكن الحصول على انمي رجل المنشار الحلقة 6 من (هنا).

قصة رجل المنشار

تدور أحداث هذه القصة في عالم تولد فيه الشياطين من مخاوف البشر، وغالباً ما تكون هذه الشياطين حاقدة وخطيرة، ولكن للبشر أن ينشئوا عقوداً ليستخدمو جزءاً من قوتها، وذلك عن طريق بيع أعضاء جسده من ثم العمل كصياد شياطين.

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال،والذي تعرفنا من خلاله على انمي رجل المنشار الحلقة 6، والعديد من المعلومات الهامة حول هذا الموضع.

السابق
السنعوسي من اي قبيلة
التالي
كم عدد فروع مطعم برغرايزر؟