تفاصيل القبض على امام مسجد قباء

تفاصيل القبض على إمام مسجد قباء، يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو الأسباب التي أدت في القبض علي إمام مسجد قباء، وهو يعد من الأخبار التي شغلت بال الكثير من الأفراد في العالم العربي،  ويعتبر مسجد قباء من أشهر المساجد الموجودة في المملكة العربية السعودية، يهتم لبعض التعرف علي تفاصيل القبض على إمام مسجد قباء.

تفاصيل القبض على امام مسجد قباء

سبب اعتقال الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني، أعلنت دائرة مكافحة  الفساد في المملكة العربية السعودية، ويعمل الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الجهني قاضي في محكمة الاستئناف في المدينة المنورة، ويرجع سبب القبض عليه وحصوله على 500 ألف ريال 4 ملايين ريال متفق عليها مع المواطن محكمة عامة بإحدى المديريات مقابل حسم نهائي في الدعوى المرفوعة من قبله.

من هو الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هو الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني، إبراهيم عبد العزيز الجهني خطيب في مسجد قباء  بالمدينة المنورة وكان إمام مسجد عبد الرحمن الفيصل في الرياض وعمل في أماكن عديدة مناصب سياسية مهمة ، منها تعيينه قاضي في محكمة الرياض، يبلغ من العمر خمسين عاما ، وأكمل دراسة الدكتوراه في العلوم الشرعية بجامعة الإمام محمد بن سعود، إحدى أهم وأشهر الجامعات في العالم وفي  المملكة العربية السعودية.

ما هو عمر الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني

بعد الاعلان عن القبض علي الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني أثار الخبر القلق لدي الكثير من الأفراد في العالم العربي، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هو عمر الشيخ القاضي إبراهيم بن عبد العزيز الجهني، وكما تم الإعلان عنه في 50 من العمر.

تفاصيل القبض على إمام مسجد قباء من أبرز التساؤلات  التي لاقت الكثير من الاهتمام لدى الأفراد في العالم العربي، ويعتبر الشيخ إبراهيم  من أبرز الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية.
أفضل إجابة

تفاصيل القبض على امام مسجد قباء

تفاصيل القبض على إمام مسجد قباء ويرجع سبب القبض علي الشيخ القاضي وهو حصوله على رشوة في احدي القضايا المرفوعة إليه.
السابق
كم عمر أميرة محمد في مسلسل العولمة
التالي
اعادة التجميع تعني اعادة الجمع