لماذا ممنوع على الهند كرة القدم

لماذا ممنوع على الهند كرة القدم، تعتبر كرة القدم هي واحدة من اهم الألعاب الرياضية التي توج في العالم وهي الرياضية الشعبية الاولي في العالم والتي يوجد هناك الكثير من بطولات كرة القدم منها المحلية والدولية والتي يبحث الكثير من الافراد عن سبب عدم علب الهند لكرة القدم.

سبب عدم لعب الهند لكرة القدم

يوجد كرة القدم في جميع انحاء العالم ويوجد لكل دولة منتخب للدولة يمثلها في المحافل الدولية ولكن الهند هي الدولة الوحيدة التي لا يوجد لها منتخب لكر القدم يمثلها ولا تلعب كرة القدم والذي يرجع السبب في ذلك بان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منع مشاركة الهند في كاس العالم 1950 بسبب اصرارهم على اللعب بدون احذية رياضية.

لماذا لا تلعب الهند كرة القدم

لقد استطاع المنتخب الهندي لكرة القدم من الوصول الي نهائيات كاس العالم 1950 ميلادي والتي طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اللعب بدون ارتداء احذية ولكن جاء الرد من الاتحاد الدولي برفض لعب المنتخب الهندي بدون احذية فانسحبت الهند من البطولة ولم تستطيع الي يومنا هذا الوصول الي البطولة.

لماذا انسحبت الهند من كاس العالم

لقد قام المنتخب الهندي لكرة القدم من الانسحاب من بطولة كاس العالم 1950 ميلادي بسبب عدم موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمنتخب الهندي اللعب بدون احذية والتي انحسبت من البطولة ولم تشارك الي الان ولم تستطيع الوصول الي هذه البطولة حيث ان المنتخب الهندي شارك في الكثير من البطولات منها بطولة أمم اسيا.

يعتبر المنتخب الهندي لكرة القدم هو احد المنتخبات التي تمثيل دولة الهند والتي لم تلعب كرة القدم وانسحبت من بطولة كاس العالم عام 1950 ميلادي وذلك بسبب رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم لمشاركة الهند بدون احذية في مباريات كرة القدم.

 

السابق
من هي هبه السيسي وزوجها واولادها
التالي
اسباب القبض على عامل النظافة