كم عمر ترامب 2023

كم عمر ترامب 2023، ترامب رجل أعمال أمريكي مشهور بثروته ، ودونالد ترامب ، غير المتوقع تماما للجميع ، وربما لنفسه ، أصبح رئيسا للولايات المتحدة ، ومن خلال هذا المقال ستتحدث محتوى وتتحدث بالتفصيل عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. . أبرز المعلومات عن شخصيته وإنجازاته بالتفصيل.

من هو دونالد ترامب  ويكيبيديا

المعروف باسم دونالد ترامب مواطن أمريكي والده مطور عقاري ثري ووالدته ربة منزلهو الرابع من بين خمسة أطفال ، التحق ترامب بمدرسة داخلية خاصة في ريف نيويورك للمدرسة الثانوية وقضى العامين الأولين من تعليمه الجامعي في جامعة فوردهام في نيويورك ، وأكمل تعليمه في مدرسة وارتون في وارتون. درس المالية والتجارة في جامعة بنسلفانيا ، وبعد تخرجه ، عاد ترامب إلى نيويورك ، وبدأ العمل في الأعمال العقارية لوالده ، وأصبح رئيسًا لشركة عائلية في عام 1971.

كم عمر ترامب؟

يبلغ العمر الحقيقي لتراب حوالي 76 عامًا ، ولد في 14 يونيو 1946 ، عندما تولى منصب رئيس الولايات المتحدة في عام 2017 ، كان يبلغ من العمر 70 عامًا ، وهو أكبر سن انتخب فيه رئيسًا في ذلك الوقت ، وكان قد بلغ 74 عامًا عندما ترشح لإعادة انتخابه بحلول عام 2020. تظهر الانتخابات والأبحاث أنه ليس من الغريب أن تسمح الولايات المتحدة لكبار السن بأن يصبحوا رئيسًا ، تمامًا كما تم انتخاب رونالد ريغان ، الذي تولى المنصب عام 1981 ، وأدى اليمين الدستورية عن عمر يناهز 69 عاما.

الحياة الشخصية لدونالد ترامب

ترامب الذي تزوج ثلاث مرات وطلق مرتين وله خمسة أطفال ثلاثة منهم دونالد جونيور وإيفانكا وإريك وأطفالهم من زوجته الأولى إيفانا ، وترامب متزوج من ميلانيا كناوس عارضة أزياء سابقة. من سلوفينيا في 2005؛ أصبحت مواطنة أمريكية في العام التالي وأنجبت ابنهما بارون. يعمل ترامب في السياسة منذ عقود وساهم في ترشيح الحزبين، وسجل بشكل مختلف كديمقراطي ، وجمهوري مستقل ، وترشح لمنصب الرئيس في الأعوام 1988 و 2000 و 2004 و 2012 ، وقال ترامب إن ثروته تتجاوز 10 مليارات دولار.

أفضل إجابة
كم عمر ترامب 2023، تعرفنا في هذا المقال علي شخصية رئيس الولايات المتحدة الامريكية الاسبق ترامب، وتعرفنا علي حياته الشخصية وعمرها الذي تجاوز 69 عام.
السابق
شكل الطاقة التي يصعب خزنها طاقة ….
التالي
تربط بين الاتصال اللفظي وغير اللفظي علاقة