اسماء المناطق السياحية في ماليزيا

اسماء المناطق السياحية في ماليزيا، تعتبر دولة ماليزيا من الدول الاسيوية التي تمتلك الكثير من المعالم السياحية الحديثة التي تم تصميمها على اعلى المستويات الخدماتية والفندقية والتي يتم من خلالها دراسة المتغيرات المهمة التي تشمل الكثير من الامور التي تتعلق بالجانب السياحي وتقديم الخدمات المتميزة للسياح في ماليزيا.

ما هي اللغة الرسمية في ماليزيا

عاصمة ماليزيا هي كوالالمبور وتعتر اللغة الرسمية فيها لغة ملايو وتعترف باللغة الإنجليزية أيضا وتبلغ مساحتها 330290 كيلو متر ويبلغ التعداد السكاني فيها ما يقارب 33 مليون نسمة وتعتمد نظام الحكم الدستوري والملك فيها هو عبد الله أحمد شاه ورئيس وزرائها هو محيي الدين ياسين وتعتمد الحكومة الماليزية سلطة تنفيذية فيها.

مميزات المناطق السياحية في ماليزيا

من الجدير بالذكر أن دولة ماليزيا من الدول التي تتمتع بجمال فائق ويشبهها كل من دخلها بانها لؤلؤة جميلة أو أشبه بجنات الفردوس التي ذكرت في القران الكريم، حيث يوجد فيها الكثير من المناطق الطبيعية والحضارة وهي التي تعد من أعظم الحضارات في قارة أسيا وهي من الدول التي يمكن بكل سهولة الحصول على تأشيرة سياحة فيها وهي من الدول المتعددة الاعراف والعادات.

ما هي المناطق السياحية في ماليزيا

تتميز أجواء ماليزيا بانها مناسبة للسياحة طوال العام وتعتبر أشهر يوليو وحتى سبتمبر من افضل الشهور في السياحة، حيث تقوم ماليزيا بتقديم العديد من الوجبات المتميزة والتي تخلو من المحرمات في الغالب، حيث يكون السلام فيها عن طريق القيام بوضع اليد على الصدر والتي تعبر عن التقدير والاحترام .

اسماء المناطق السياحية في ماليزيا

المدن السياحية في ماليزيا هي كوالالمبور العاصمة، لانكاوي، جنتنج هايلاند، صنواى لاجون ، بينانق، كاميرون هايلاند ومن الأماكن السياحية في كوالالمبور

كهوف باتو في كوالالمبور.
برجا بتروناس (البرجين التوأم)
حديقة الطيور في كوالالمبور.
شارع العرب كوالالمبور
السوق الصيني في كوالالمبور
منارة كوالالمبور.

أفضل إجابة

اسماء المناطق السياحية في ماليزيا

المدن السياحية في ماليزيا هي كوالالمبور العاصمة، لانكاوي، جنتنج هايلاند، صنواى لاجون ، بينانق، كاميرون هايلاند ومن الأماكن السياحية في كوالالمبوركهوف باتو في كوالالمبور. برجا بتروناس (البرجين التوأم) حديقة الطيور في كوالالمبور. شارع العرب كوالالمبور السوق الصيني في كوالالمبور منارة كوالالمبور.
السابق
ما هي أوجه التطابق وأوجه
التالي
كيفية حجز تذاكر مباراة الارجنتين و الامارات