لغز رقم 8 كلمات متقاطعة

أفضل إجابة
لغز رقم 8 كلمات متقاطعة، تعتبر الالغاز واحدة من الألعاب التي أصبح لها شعبية كبيرة فقد وجدت مجموعة كبيرة من الألعاب على كثير من المواقع وأصبح بامكان الإنسان أن يعمل على تنزيل هذه الالعاب وممارستها ومن خلالها يشعر الإنسان بالمتعة والتسلية،كذلك يستفيد الإنسان كثيراً من هذه الألعاب وخاصة أنها تقوم بطرح مجموعة من الأسئلة.

حل لغز رقم 8 كلمات متقاطعة

وتعتبر الألغاز هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي يحيط بها الغموض وتنقسم إلى نوعين هما الالغاز السهلة والالغاز الصعبة التي تتطلب من الإنسان وقتاً كبيراً للوصول الى حلها ولكن يستطيع الإنسان أن يصل الى حلول هذه الأسئلة من خلال الرجوع الى مواقع التواصل الاجتماعي.

حل لغز رقم ثمانيه كلمات متقاطعه هو

كما أن الإنسان يستفيد من هذه الألغاز أنه يقضي مجموعة من الاوقات الممتعة والمسليه والتي يستفيد من خلالها انه يعمل على تثقيف نفسه بالحصول على مجموعة كبيرة من المعلومات كذلك تعمل على زيادة نسبة الذكاء لدى الإنسان وتزوده بكثير من المهارات التي تعمل على تطويرها مثل مهارة التفكير.الاجابه هي/هذا الشيء ….. الساعةنجم معتزل … فيغومن الطيور ومعروف بصوته العذب …. شحرورمخترع الديناميت، تندم على اختراعه بعد استعمل في الحرب … نوبلمشاهير كرة القدم …. بوفونالزيادة على الفرض في العبادات وتستعمل فيعلى وجه الخصوص للصلاة – مفردها …. نافلةتلة …. ربوةما أكبر مدينة من حيث عدد السكان في سويسرا …. زيورخوحدة قياس قوة تيار كهربائي .. الأمبيرمن هو النبي الذي ذكر في القرآن اسمه يبدأ بحرف الصاد …. صالحما هذا الشيء …. فروبمعنى زاوية … ركنزوووم إن ….. نخيلوصيف مونديال 2006 … فرنساقائمة محتويات الكتاب …. فهرسمناصرة …. موالاة
السابق
عدد مرات العفو عن الخادم بيت العلم
التالي
من هو عمار ياسر رجب ويكيبيديا