من هو معلق ابو ظبي الرياضية

من هو معلق ابو ظبي الرياضية، أثار معلق قنوات أبو ظبي الرياضية حالة من الجدل الكبير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعليقه على مباراة مصر وبلجيكا الودية تحضيراً لكأس العالم، هذا وكان معلق هذه المباراة عامر عبدالله، حيث سنتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هو معلق ابو ظبي الرياضية.

 معلق ابو ظبي الرياضية

عامر عبدالله المري، معلق رياضي إماراتي، من مواليد سنة 1980 ميلادي، ويحمل الجنسية الإماراتية، وهو احد اشهر معلقي قناة أبو ظبي الرياضية، يعرف بصوته الجميل في التعليق، بالإضافة إلى التشجيع المستمر في المباراة، حيث علق المباراة الاخيرة التي جمعت كلاً من مصر وبلجيكا ضمن التحضيرات لكأس العالم.

من هو المعلق عامر عبدالله ويكيبيديا

عامر عبدالله المري، معلق رياضي، من مواليد عام 1980 ميلادي، ويحمل الجنسية الإماراتية، احد أشهر معلقي كرة القدم حول العالم، يعمل لدي قنوات أبوظبي الرياضية، يعرف بأسلوبه الرفيع في التعليق على المباريات الكبيرة، وله الكثير من الجمل المشهورة والمعروفة بين مشجعي كرة القدم.

قنوات أبو ظبي الرياضية HD

أبو ظبي الرياضية هي مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية، حيث تتكون من 4 قنوات فضائية، تبث مجانية، كما انها تابعة لشركة أبوظبي للإعلام، والتي تقوم بنقل الأخبار الرياضية على مدار الساعة:

  • التردد:11804.
  • الاستقطاب:أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 4/3.
أفضل إجابة
من هو معلق ابو ظبي الرياضية، إن معلق قناة ابو ظبي الرياضية هو عامر عبدالله، احد أشهر معلقي مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.
السابق
كم عمر ابنة نور الدين اوتشار
التالي
من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في كأس العالم