رائج الأن

سبب وفاة حميدة العامرية

سبب وفاة حميدة العامرية، تصدر اسم السيدة العمانية المفقودة حميدة العامرية الشهيرة ب” الوالدة حميدة” عناوين محركات البحث الخاصة بشبكة الانترنت في سلطنة عمان خلال اللحظات القليلة الماضية، وقد جاء ذلك بعدما أعلنت مصادر إعلامية عمانية عن عثور الجهات الأمنية عليها متوفاة، الأمر الذي دفع الناس إلى البحث عبر جوجل للتعرف على سبب وفاة حميدة العامرية وحقيقة ذلك.

من هي المفقودة حميدة

حميدة العامرية هي سيدة مسنة تحمل الجنسية العمانية من مواليد خمسينات القرن العشرين، أي أنها في العقد السابع من عمرها، اسمها الكامل حميدة بنت حمد العامرية تشتهر باسم ” الوالدة حميدة” في مسقط رأسها بولاية أزكي الواقعة في محافظة الداخلية في سلطنة عمان، وتعمل كمعلمة ومحفظة للقرآن الكريم.

قصة الوالدة حميدة التي اختفت 51 يوم

بدأت قصة السيدة حميدة العامرية الشهيرة بلقب الوالدة حميدة منذ أكثر من ثلاثة وخمسين يوما وتحديدا في تاريخ 3 أكتوبر الماضي 2022، عندما قدمت لها أحد معلمات قرية مجاورة لها دعوة للحضور إلى منزلها، فتوجهت حميدة العامرية إلى تلك القرية وفقدت إبان عودتها، وقد رصدتها عدسات الكاميرات أخر مرة في طريق عودتها للمنزل.

سبب وفاة حميدة العامرية

حزن عام وإثارة للجدل شهده عالم السوشيال ميديا في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بعدما عثر على جثمان السيجة حميدة العامرية الشهيرة ب ” الوالدة حميدة” بعد أكثر من ثلاثة وخمسين يوما من فقدانها، وقد باشرت السلطات الأمنية في التحقيقات ولكن إلى الأن لم تعلن عن سبب وفاة حميدة العامرية.

اين تم العثور على الوالدة حميدة

عثرت السلطات الأمنية في سلطنة عمان على جثمان الوالدة حميدة السيدة المفقودة منذ ثلاثة وخمسين يوما في أحد القمم الجبلية المجاورة لولاية سمائل، وقد أحيل جثمانها إلى الى التحليل الجنائي والمخبري التابع للشرطة العمانية السلطانية.

سبب اختفاء الوالدة حميدة في عمان

أحدث خبر وفاة الوالدة حميدة السيدة العمانية المفقودة ضجة إعلامية وجماهيرة كبيرة في سلطنة عمان، ودعى الناس شرطة عمان السلطانية إلى الكشف عن سبب وفاة حميدة العامرية وامدامهم بالتفصيل الممل.

السابق
سبب استبعاد حارس الكاميرون من قائمة كأس العالم
التالي
من هو عبدالعزيز المقالح الشاعر اليمني الكبير