من هي الوالدة حميدة العامرية

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم الاحد الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي بأطلاق العديد من المنشدات عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي من اجل الوصول الي أي معلومة حول السيدة حميدة بنت حمود العامرية التي تعرف باسم الوالدة حميدة.

من هي الوالدة حميدة ويكيبيديا

تعد الوالدة حميدة هي حميدة بنت حمود العامرية والتي تبلع الخمسينيات من العمر وهي مواطنة عمانية تم فقدانها في سلطنة عمان بتاريخ الثالث من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2022 والتي خرجت من من منزلها في ولاية ازكي في المحافظة الداخلية والتي توجهت الي مزرعة في قرية مجاورة من اجل تلبية احدي معلمات مدرسة لتحفيظ القران لكريم .

ما هو سبب اختفاء الوالدة حميدة

لقد تداول الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صور اختفاء الوالدة حميدة التي خرجت من منزلها لحضور تجمع للسيدات في مزرعة تم حجزها من قبل المعلمات والذي كان هذا السبب الرئيسي لاختفائها منذ الثالث من شهر أكتوبر 2022 ميلادي.

هل تعاني الولدة حميدة من مشاكل

لقد افاد الكثير من الافراد المقربين من الوالدة حميدة بانها لا تعاني من أي مشاكل صحية او ذهنية وهي تتمتع بكل قواها العقلية والذهنية والتي تعاني فقط من مرض السكر والذي تقوم بأخذ فقط قسط من الراحة اثناء سيرها لمسافات طويلة .

ما هو سبب وفاة الوالدة حميدة

لقد أعلنت بعض المصادر الرسمية والإعلامية العمانية صباح اليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي خبر وفاة الوالدة حميدة التي تم اختفائها بتاريخ الثالث من أكتوبر 2022 ميلادي والذي لم يتم معرفة ما هو سبب وفاتها الي الان والسلطات العمانية تباشر في التحقيق لمعرفة سبب وفاتها.

تعد الوالدة حميدة هي مواطنة عمانية تم اختفاءها بتاريخ 3 أكتوبر / تشرين الأول 2022 في عمان والذي تم العثور على جثتها صباح اليوم 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 حيث لم يتم معرفة ما هو سبب الوفاة.

أفضل إجابة
من هي الوالدة حميدة العامريةمواطنة عمانية الجنسية مختفية من 3 أكتوبر 2022 وتم العثور على جثتها اليوم 28 نوفمبر 2022.
السابق
حقيقة وفاة الشيخ علي الحذيفي
التالي
الشاعر طلال الرشيد ويكيبيديا