رائج الأن

هل سيتم إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم

هل سيتم إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم، خلال الساعات القليلة الماضية ترددت العديد من التقارير الإخبارية التي تفيد اعادة مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم، وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الخبر فيما بينهم على نطاق واسع، الأمر الذي دفع العديد منهم إلى اللجوء إلى محركات البحث للتعرف على حقيقة ذلك وهل سيتم إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم.

مباراة السعودية وبولندا كاس العالم 2022

تمكن منتخب بولندا يوم السبت الماضي الموافق 26 نوفمبر من تحقيق انتصار على منتخب السعودية بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات بطولة كاس العالم 2022، سجل الهدفين كل من بيوتر زيلينسكي وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 39، و 82 على التوالي.

حقيقة إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم

أثار حكم مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم البرازيلي “ويلتون سامبايو ” الجدل العارم في الوسط الرياضي الكروي، وذلك بعد القرارات الخاطئة العديدة التي احتسبها لصالح منتخب بولندا اللاعب ماتي كاش، واصراره على ذلك من خلال عدم العودة لمشاهدة تقنية الفار، وقد أثرت جميع هذه القرارات على نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز منتخب بولندا وتدره للمجموعة الرابعة.

هل سيتم إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم

إن الخبر الذي تداوله الناس حول إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم عاري من الصحة تماما، فالبرغم من الأخطاء التحكيمية التي أصردها حكم المباراة، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتقدم بشكوى رسمية للفيفا، وبخصوص اشراك منتخب بولندا للاعب موقوف، فذلك غير صحيح.

هل ستعاد مباراة السعودية وبولندا كاس العالم

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا عدد من التقارير التي تفيد اعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم، وذلك بعد جملة القرارات التحكيمية الخاطئة التي أصردها حكم المباراة البرازيلي ويلتون سامبايو، خاصة بما يتعلق بضربة الجزاء التي حصل عليها المنتخب السعودي وتقيدم الحارس البولندي شتشيسني لقدميه عن خط المرمى.

السابق
حقيقة العثور على الوالدة حميدة
التالي
ما هي ديانة غوندوغان