هل كريستيانو رونالدو متزوج من جورجينا

هل كريستيانو رونالدو متزوج من جورجينا، يعتبر كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ والذي يمتلك رونالدو قوة جسمانية كبيرة جدا تجعله يمارس كرة القدم لعمر كبير والذي يبحث الكثير من عشاق اللاعب البرتغالي عن حياته الاسرية وهل هو متزوجة من عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية ولد في مدينة ماديرا بالبرتغال بتاريخ 5 فبراير عام 1985 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي 37 عام وهو لاعب مهاجم في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا والمنتخب البرتغالي لكرة القدم والذي حقق اللاعب العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لها وقام بتحقيق الكثير من الأرقام القياسية.

من هي جورجينا رودريغيز ويكيبيديا

تعد جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وممثلة تحمل الجنسية الأرجنتينية والتي ولدت في الارجنتين بتاريخ 27 يناير عام 1994 ميلادي وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 28 عام وهي تحمل الجنسية الاسبانية بالإضافة الي الأرجنتينية الام وهي بارزة في علاقة مع كريستيانو رونالدو نجم البرتغال.

هل كريستيانو رونالدو متزوج

يبحث الكثير من عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بعض المعلومات عن حياته الاسرية وهل هو متزوج ام لا حيث حتي الان ورونالدو غير متزوج والذي ينشأ علاقة صداقة مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز والذي انجب منها الانا مارتينيا بعدما انجب توأم من ام بديلة.

هل كريستيانو متزوج جورجينا

يبحث الكثير من الافراد عن زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز حيث حتي الان ورونالدو غير متزوج جورجينا ويعيشون مع بعضهم البعض في صداقة وانجب منها طفلة وتدعي الانا مارتينا.

رونالدو هو نجم كبيرة في كرة القدم العالمية والذي حقق الكثير من الأهداف والبطولات الكبرى ونال الكثير من الجوائز وحقق العديد من الارقان القياسية وهو غير متزوج من جورجينا عارضة الأزياء ولكن يعيشون قصة صداقة فقط.

أفضل إجابة
هل كريستيانو رونالدو متزوج من جورجينالا غير متزوج من جورجينا. 
السابق
قصيدة ماذا افادتني هدايا
التالي
حقيقة خبر وفاة محمد عربيات