في اي فريق يلعب سواريز

في اي فريق يلعب سواريز، هناك الكثير من اللاعبين المميزين في العالم والذين لعبوا لبعض من الأندية العالمية ومن أبرز تلك اللاعبين لويس سواريز، سواريز يعتبر نجم من نجوم كرة القدم في العالم وهو من اللاعبين الذين حصلوا علي العديد من البطولات مع نادي ليفربول الانجليزي وايضا مع نادي برشلونة الإسباني، ويعتبر لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي، ويرغب الكثير من الأشخاص التعرف علي في اي فريق يلعب سواريز.

في اي فريق يلعب سواريز

هناك الكثير من اللاعبين في العالم الذين حصلوا على الشهرة من قبل الكثير من المتابعين لهم ومن بين تلك اللاعبين لويس سواريز و هو يعتبر النجم الأول لمنتخب الأوروغواي ولعب مع الكثير من الأندية العالمية ومن أبرزها نادي برشلونة الإسباني وحقق الكثير من البطولات مع نادي برشلونة وبعد ذلك انتقل الى اتليتكو مدريد الاسباني، وايضا بعد لك انتقل إلى نادي ناسيونال مونتيفيديو الموجود في الدوري الأوروغوياني الممتاز وهو يلعب فيه الى الان.

من هو لويس سواريز

لويس سواريز يعتبر من نجوم المنتخب الأوروغواي وهو يعتبر من أبرز اللاعبين الذين حصلوا علي العديد من البطولات المحلية والعالمية، لويس سواريز يحمل الجنسية الأوروغواي ويعتبر من مواليد 24 يناير 1987 ويبلغ من العمر الان 35 سنة، وهو يعتبر الان من نجوم نادي ناسيونال مونتيفيديو.

كم عدد أهداف سواريز في مسيرته

سواريز من ابرز النجوم الذين لعبوا في الكثير من الاندية المعروفة عالميا وهو يعتبر نجم المنتخب الأوروغواي، تخطي لويس سواريز قائمة الـ 500 هدف في حياته وبذلك أصبح لويس سواريز من اللاعبين الذين تخطو 500 هدف في مسيرتهم،وايضا حصل لويس سواريز علي بعض من الجوائز الفردية وحقق الكثير من البطولات مع الامدية الي لعب لهم في مسرتة.
لويس سواريز من أبرز اللاعبين في العالم وهو يعتبر من النجوم الذين حصلت علي العديد من البطولات العالمية وهو يعتبر من اللاعبين الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم.
أفضل إجابة

في اي فريق يلعب سواريز

نادي ناسيونال مونتيفيديو الموجود في الدوري الأوروغوياني الممتاز وهو يلعب فيه الى الان.

السابق
وزارة اماراتية شكلت عام 2016
التالي
بليتش الجزء الثاني حرب الالف سنة الدموية الحلقة 8