هل انتقل رونالدو لنادي النصر السعودي

هل انتقل رونالدو لنادي النصر السعودي، يعتبر كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر هو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 المقامة في قطر رفقة منتخب البرتغال، والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار خبر تقديم عرض من نادي النصر السعودي لشراء كريستيانو رونالدو.

من هو كريستيانو رونالدو واهم المعلومات عنه

يعد كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية والذي ولد في البرتغال بالتحديد في ماديرا بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1985 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 37 عام وهو لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم ولاعب سابق في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حقيقة انتقال كريستيانو الي النصر السعودي

لقد تناقلت بعض الصحف الرياضية السعودية والبرتغالية قيام نادي النصر السعودي بتقديم عرض ضخم جدا للدون كريستيانو رونالدو من اجل ضم اللعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك مقابل 225 مليون دولار امريكي خلال 3 مواسم .

هل وقع كريستيانو الي النصر السعودي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي ويذكر بان كريستيانو بلا نادي حاليا بسبب فسخ عقدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي والان هو يشارك مع البرتغال في بطولة كاس العالم 2022 ويضع كل تركيزه للحصول على بطولة العالم، وتجري المفاوضات والمحادثات للتوقيع بعد كاس العالم .

قيمة عرض النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو

لقد بلغت قيمة العرض المقدم من نادي النصر السعودي من اجل شراء كريستيانو رونالدو ما يقارب 75 مليون دولار بشكل سنوي ولمدة 3 مواسم والتي يحصل خلالها رونالدو على 225 مليون دولار امريكي وفي حال الموافقة فان رونالدو سوف يلعب لعمر 40 عام .

يعد كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي لعب في المنتخب البرتغالي بكاس العالم 2022 في قطر والان هو بدون نادي بعد فسخ عقده مع الشياطين الحمر، ومن المتوقع ان نشاهد رونالدو في النصر السعودي بعد تقديم عرض بقيمة 225 مليون دولار للدون.

أفضل إجابة
هل انتقل رونالدو لنادي النصر السعوديتجري الان المحادثات بين وكيل اعمال رونالدو وإدارة النصر السعودي.
السابق
كاريكاتير كلمات متقاطعة من 7 حروف
التالي
كم عدد كؤوس العالم للاوروغواي