ما هو مرض نادين نجيم

ما هو مرض نادين نجيم، تصدر اسم النجمة اللبنانية نادين نجيم ترند مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية لبنان والعالم العربي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعدما قامت بمشاركة الجمهور صورة وهي تضع المحلول الطبي في يدها وكتبت أنها منزعجة من المرض، الأمر الذي آثار مخاوف متابعيها ومحبيها في كل مكان، ودفعهم إلى التوجه لمحركات البحث للتعرف على ما هو مرض نادين نجيم.

من هي نادين نجيم ويكيبيديا

نادين نجيم هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية الجنسية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت لأم تونسية مسلمة وأب لبناني يعتنق المسيحية بتاريخ السابع من شهر فبراير من العام الميلادي 1984، اسمها الكامل هو نادين نسيب نجيم، سبق لها أن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 واستطاعت الظفر باللقب، بدأت نادين نجيم مسيرتها في عالم الفن عام 2009 ميلادي من خلال المشاركة في مسلسل خطوة حب.

حقيقة مرض نادين نجيم

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر صفحتها الرسمية في منصة الانستقرام صورة لها وهي تضع الحقنة الوريدية في يدها، الأمر الذي آثار مخاوف جمهورها ومحبيها، وكثرت التكهنات حول المرض طبيعة مرض نادين نجيم الحقيقي.

ما هو مرض نادين نجيم

إن المرض الذي عانت منه الممثلة اللبنانية نادين نجيم هو الانفلونزا الشديدة التي تضاعفت عليها مما أدى إلى ظهور علامات مرضية قاسية، الامر الذي أدى إلى دخولها المستشفى لتلقي العلاج من خلال الحقن الوريدي الذي يساعد على تخفيف حدة الآلام.

من هو زوج نادين نجيم

أعلنت نادين نجيم الفنانة اللبنانية مساء يوم أمس الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 عن خطبتها من شخص يدعى ناريغ نارباكيان، والتي لم تكشف عن أية معلومات تتعلق به، وسبق لنادين نجيم أن تزوجت من هادي الأسمر لاعب البوكر اللبناني عام 2012 وأنجبت منه طفلان هم جيوفاني وهافين، ولكنها أعلنت الانفصال عنه بعد سبعة أعوام من الزواج وتحديدا عام 2019.

نادين نجيم انستقرام

تمتلك النجمة اللبنانية نادين نجيم حسابا على منصة الانستقرام تشارك عليه متابعيها تفاصيل حياتها اليومية، وتمتلك عليه قاعدة جماهيرية كبيرة تخطط الخمسة عشر ملايين متابع، ويمكن الوصول إلى حساب نادين نجيم على الانستقرام من ” هنا”.

 

السابق
مواليد نادين نجيم وزوجها
التالي
من هو زوج غالية بوزعكوك