برونو فيرنانديز ويكيبيديا

برونو فيرنانديز ويكيبيديا، يعتبر برونو فيرنانديز هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم وهو لاعب يمتلك مواصفات عالية جدا في كرة القدم ويلعب في اقوي الأندية في العالم ويشارك رفقة المنتخب البرتغالي لكرة القدم في بطولة كاس العالم 2022 في قطر ولذي حقق شهرة واسعة في كرة القدم.

من هو برونو فيرنانديز ويكيبيديا

يعد برونو فيرنانديز هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية والذي ولد في مدينة مايا البرتغالية بتاريخ الثامن من شهر سبتمبر عام 1994 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 28 عام والذي يلعب في مركز وسط الهجومي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي لكرة القدم.

ما هي ديانة برونو فيرنانديز

ولد اللاعب برونو فيرنانديز لعائلة مسيحية في البرتغال وهو يعتنق الدين المسيحي وبرز لعب كرة القدم منذ الصغر وساعدته عائلته في تنامي قدراته الكروية وبروز نجمه والذي بدأ مسيرته في عام 2002 ميلادي وكان وقتها يبلغ من العمر 8 سنوات.

ابرز بطولات برونو فيرنانديز

لقد لعب اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في العديد من الأندية في كرة القدم والذي حقق العديد من البطولات في كرة القدم ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:

  • كأس البرتغال مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي مرة واحدة.
  • كأس الدوري البرتغالي مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي مرتين .
  • دوري الأمم الأوروبية مع المنتخب البرتغالي مرة واحدة.

عدد اهداف برونو فيرنانديز مع البرتغال

لقد بدأ اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز بتمثيل منتخب بلاده في المراحل العمرية المختلفة منذ عام 2012 ميلادي والذي خاص مع المنتخب البرتغالي ما يقارب 75 مباراة مختلفة مع المنتخب واستطاع ان يسجل ما يقارب 17 هدف في مختلف البطولات.

عدد اهداف برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

لقد انتقل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2020 والذي خاض حتي الان مع الشياطين الحمر ما يقارب 100 مباراة في مختلف البطولات استطاع ان يسجل ما يقارب 38 هدف فقط.

يعد اللاعب برونو فيرنانديز هو واحد من اعظم لاعبي كرة القدم البرتغالية والذي يلعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي لكرة القدم والذي استطاع ان يسجل العديد من الأهداف ويحقق العديد من البطولات.

أفضل إجابة
برونو فيرنانديز ويكيبيديالاعب كرة قدم برتغالي الجنسية يلعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي.
السابق
من هو زوج غالية بوزعكوك
التالي
هل البرتغال اخذت كاس العالم