كم عمر ابن نيمار

كم عمر ابن نيمار، تصدر اسم البرازيلي الدولي نيمار جونيور ترند منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما تداول النشطاء عددا من الصور التي تجمعه بابنه معلقين على عدم وجود شبه بينهم، وقد تداول رواد السوشيال ميديا الصورة فيما بينهم على نطاق واسع، الأمر الذي جعل اسم ابن نيمار يتصدر ترند محركات البحث رغبة من الجمهور بالتعرف على اسمه وعمره وتفاصيل حياته.

من هو نيمار جونيور ويكيبيديا

نيمار جونيور هو لاعب كرة قدم شهير يحمل الجنسية البرازيلية ويعلب في مركز المهاجم لصالح المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اسمه الكامل هو نيمار دا سيلفا جونيرو يبلغ من العمر ثلاثين عاما، من مواليد مدينة موجي داس كروزير في جمهورية البرازيل بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1992 ميلادي، يعتبر نيمار واحد من أشهر لاعبي كرة القدم وأعلاهم مهارة في الوقت الحالي، سبق له أن لعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

نيمار وزوجته واولاده

إن زوجة نيمار جونيور غير متزوج، ولكن جمعته علاقة غرامية سابقا مع صديقته كارولينا دانتاس وهي عارضة أزياء برازيلية تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما، أنجب منها ابنه الوحيد بتاريخ الثالث عشر من شهر أغسطس عام 2011 وأسماه دافي لوكا.

كم عمر ولد نيمار

بعد انتشار صورة ابن نيمار يرغب الكثير من متابعين ومحبي النجم البرازيلي بالتعرف على اسمه وعمره، ويبلغ دافي لوكا ابن نيمار من العمر إحدى عشر عاما، فهو من مواليد تاريخ 13 أغسطس عام 2011 ميلادي، ووالدته هي عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا دانتاس.

  • 11 سنة.
بدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور مسيرته الدولية مع منتخب البرازيل عام 2009 عندما كان بعمر السابعة عشر، وقدم خلال هذه الفترة مستويات مبهرة جعلته الهداف الثاني للبرازيل عبر التاريخ خلفا للنجم بيليه برصيد ثمانية وستين هدفا ” 68″ سجلها خلال مئة وسبعة مباريات لعبها.
أفضل إجابة
كم عمر ابن نيمار، يبلغ ابن نيمار كافي لوكا من العمر إحدى عشر عاما " 11 سنة" فهو من مواليد الثالث عشر من أغسطس عام 2001 ميلادي.
السابق
هل البرتغال اخذت كاس العالم
التالي
من هي رغد مسعود السيرة الذاتية