ما هي ديانة اليو سيسيه؟

ما هي ديانة اليو سيسيه؟، يعتبر المنتخب السنغالي من المنتخب القارة الافريقية وهو يعتبر من اقوي المنتخب التي تضم عدد كبير من اللاعبين المميزين في السنغال على الصعيد المحلي والعالمي ايضا يضم المنتخب السنغالي جهازي إدارية على أعلى مستوى ومن أبرز أسماء الجهاز الفني المدرب اليو سيسيه وهو يعتبر لاعب سنغالي وايضا مدرب المنتخب السنغالي.

من هو اليو سيسيه

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هو المدرب السنغالي اليو سيسسه، إليو سيسي لاعب كرة قدم من يحمل الجنسية السنغالية، ولد في زيغينشور السنغال بتاريخ 24 مارس عام 1976 ويبلغ من العمر الآن 46 عام، في بداية عام 1997 التحق باللعب لنادي سيدان  وبعد ذلك التحق باللعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي عام 2001 انضم إلى مونبلييه وسجل العديد من الأهداف، وبعد ذلك انضم للعب مع نادي برمنغهام سيتي وهو أيضا انضم إلى سيدان ولعب لناديه ويمكن اعتبار أليو سيسيه أحد اللاعبين المحترفين في السنغال.

ما هي ديانة اليو سيسيه؟

هو لاعب كرة قدم سنغالي دولي سابق كان يلعب كمدافع. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم 2002 مع منتخب بلاده، يعتبر لاعب كرة القدم اليو سيسيه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بمسيرة احترافية في كرة القدم حيث تمكن من اللعب للعديد من الأندية ، بينما حقق أيضا العديد من البطولات وشارك في العديد من البطولات والمباريات الدولية، يمتلك شهرة كبيرة من جميع أنحاء العالم ، لديه جمهور كبير متعدد الجنسيات يريد أن يعرف كل تفاصيل حياته ومنذ أن اعتنق اليو سيسيه الإسلام.

كم عمر اليو سيسيه

يتساءل الكثير من محبي المدرب واللاعب السنغالي إليو سيسيه عن عمره لأن إليو سيسيه يبلغ من العمر 46 عام، ولد في 24 مارس 1976 وكان إليو سيسيه المدرب الرسمي للمنتخب السنغالي وكان محل ثقة، ويعتبر اليو سيسيه من افضل المدربين داخل القارة الافريقية.

استطاع اللاعب السنغالي إيليو سيسيه أن يحقق العديد من الأهداف طوال مسيرته الكروية ، وكانت مسيرته الكروية مليئة بالإنجازات والنجاحات الكبيرة التي جعلته المدير الفني الرسمي للمنتخب السنغالي اليوم.

أفضل إجابة

ما هي ديانة اليو سيسيه؟

اليو سيسيه من أفضل لاعب السنغال وايضا يعتبر ا المدرب الحالي للمنتخب السنغالي وهو يعتنق الديانة الاسلامية.
السابق
من هو الشيخ حسن الشافعي السيرة الذاتية
التالي
حساب محمد كنو سناب