محمد كنو من وين

محمد كنو من وين، يعتبر محمد كنو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وهو لاعب مميز يمتلك قدرات ومهارات عالية في كرة القدم السعودية والذي لعب للعديد من الأندية في الدوري السعودي لكرة القدم وحقق شهرة ونجاح كبير جدا على صعيد الأندية والمنتخبات وهو لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر.

من هو محمد كنو ويكيبيديا

يعد محمد كنو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بتاريخ الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام 1994 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 28 عام وهو لاعب مهم ومتميز جدا في صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم.

اصل عائلة كنو وش يرجع

يرجع اصول اللاعب السعودي محمد كنو لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم الي قبيلة كنو العربية التي سكنت شبة الجزيرة العربية منذ القدم والتي تعتبر عائلة كنو الان هي من اهم العوائل التي توجد في المملكة العربية السعودية وهي عائلة عريقة وناجحة على المستوي الرياضي ولديهم الكثير من اللاعبين المميزين في العائلة.

اين يلعب محمد كنو

يلعب اللاعب السعودي محمد كنو في نادي الهلال السعودي لكرة القدم والذي جاء الي الهلال السعودي قادم من نادي الاتفاق وذلك في عام 2017 ميلادي والذي استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات مع الهلال واصبح من اهم اللاعبين في المملكة العربية السعودية.

عدد اهداف محمد كنو مع السعودية

يعد محمد كنو هو لاعب في صفوف المنتخب السعودي لكرة القدم والذي استطاع ان يشارك مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018 ومونديال قطر 2022 والذي خاض مع المنتخب السعودي 31 مباراة مختلفة واستطاع ان يسجل فقط 3 اهداف.

يعد اللاعب محمد كنو هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ويمثل المنتخب السعودي لكرة القدم في بطولة كاس العالم 2022 بقطر والذي ظهر بشكل مميز جدا مع المنتخب السعودي واصبح اللاعب محط انظار العديد من الأندية الأوروبية.

أفضل إجابة
محمد كنو من وينمن المملكة العربية السعودية.
السابق
حساب محمد كنو سناب
التالي
محمد ابراهيم كنو ويكيبيديا