اصل اللاعب اكرم عفيف وجنسيته

اصل اللاعب اكرم عفيف وجنسيته، يعتبر اللاعب أكرم عفيف هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي يمتلك هذا اللاعب الكثير من المهارات والقدرات في كرة القدم ويمتلك الكثير من السرعة وقدرة عالية على تسجيل الأهداف والذي نال شرف المشاركة في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر ضمن قائمة العنابي.

من هو أكرم عفيف ويكيبيديا

يعد أكرم عفيف هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية القطرية والذي ولد في دولة قطر بالتحديد في العاصمة الدوحة وذلك بتاريخ الحادي عشر من شهر مارس عام 1996 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 26 عام وهو لاعب مركز الجناح في المنتخب القطري لكرة القدم.

ما هي أصول أكرم عفيف

ترجع أصول لاعب المنتخب القطري لكرة القدم اللاعب أكرم عفيف الي اليمن والذي ولد في قطر الدوحة لعائلة ترجع أصولها الي اليمن والذي استطاع ان يحقق عفيف الكثير من النجاحات في كرة القدم القطرية والذي يمتلك مهارات عالية في كرة القدم.

اين يلعب أكرم عفيف الان

يعد أكرم عفيف هو لاعب نادي السد القطري الحالي والذي لعب لنادي السد منذ عام 2018 ميلادي والذي خاض مع السد القطري ما يقارب 72 مباراة مختلفة واستطاع ان يسجل ما يقارب 60 هدف واصبح من اهم لاعبي نادي السد القطري والذي نال شرف التدريب تحت المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الاسباني الحالي.

إنجازات اللاعب اكرم عفيف

لقد حقق اللاعب أكرم عفيف الكثير من الإنجازات في كرة القدم والذي حصل على جائزة افضل لاعب في قارة اسيا وذلك في عام 2019 ميلادي والذي يعد اكرم عفيف هو اول لاعب قطري يلعب في الدوري الاسباني وهو نادي فياريال الاسباني ولعب الي نادي سبورتينغ خيخون.

يعد اكرم عفيف هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم القطرية والمنتخب القطري لكرة القدم وهو لاعب من أصول يمنية ولد في العاصمة القطرية الدوحة وهو من اهم لاعبي كرة القدم القطرية وشارك مع المنتخب القطري في بطولة كاس العالم 2022.

أفضل إجابة
اصل اللاعب اكرم عفيف وجنسيتهيحمل الجنسية القطرية وهو من أصول يمنية.
السابق
مهدي طارمي انستقرام
التالي
اصل عائلة كنو وش يرجع