رائج الأن

ما هي ديانة جرانيت تشاكا

ما هي ديانة جرانيت تشاكا، يعتبر جرانيت تشاكا هو من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي لعب في العديد من الأندية الاوربية في العالم وحقق شهرة واسعة جدا في تلك الأندية التي لعب لها وهو يعلب في مركز وسط محوري في المنتخب السويسري لكرة القدم والمشارك في بطولة كاس العالم 2022 بقطر.

من هو جرانيت تشاكا ويكيبيديا

يعد جرانيت تشاكا هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السويسرية والذي ولد في سويسرا بالتحديد في مدينة بازل والذي ولد بتاريخ السابع والعشرين من شهر سبتمبر عام 1992 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 30 عام وهو لاعب يمتلك شهرة واسعة في كرة القدم ونال الكثير من الجوائز والبطولات.

ما هو أصل جرانيت تشاكا

يبحث العديد من الافراد حول العالم عن أصل اللاعب السويسري جرانيت تشاكا والذي تبين بانه ترجع اصوله الي البانيا ولكن ولد في مدينة بازل في سويسرا لأبويين البانيين الجنسية والذي استطاع ان يحصل على الجنسية السويسرية وتمثيل منتخب سويسرا.

  • أصل الباني.

ما هي ديانة جرانيت تشاكا

ولد اللاعب السويسري جرانيت تشاكا في مدينة بازل في سويسرا لعائلة تعود بأصولها الي البانيا وهي عائلة مسلمة تعتنق الدين الإسلامي والذي يعتنق أيضا تشاكا الدين الإسلامي وهو من اللاعبين المحافظين والذي اكتسب ذلك من قبل صديقة مسعود اوزيل.

  • يعتنق الدين الإسلامي.

اين يلعب جرانيت تشاكا الان

يلعب اللاعب السويسري جرانيت تشاكا الان في نادي ارسنال الإنجليزي والذي انتقل من بوروسيا مونشنغلادباخ الي ارسنال في عام 2016 والذي خاض مع ارسنال ما يقارب 202 مباراة مختلفة استطاع ان يسجل ما يقارب 13 هدف فقط.

  • أرسنال الإنجليزي.

يعد جرانيت تشاكا هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم السويسرية والذي يلعب في اهم اندية الدوري الإنجليزي وهو ارسنال والذي يشارك رفقة المنتخب السويسري في بطولة كاس العالم 2022 المقامة في قطر.

السابق
سناب مشاعل الطويرقي ويكيبيديا
التالي
هل الكوريين يستخدمون الشطاف