رائج الأن

عدد مرات فوز الاوروغواي بكاس العالم

عدد مرات فوز الاوروغواي بكاس العالم، يعتبر منتخب الاوروغواي هو احد اهم وابرز المنتخبات الخاصة بكرة القدم والتي تمثل دولة الاوروغواي في كرة القدم والتي عم الحزن في الشوارع في دولة الاوروغواي يوم امس الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر عام 2022 بعدما خرج المنتخب الاوروغواي من بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثامن من مجموعات كاس العالم.

ما هو منتخب الاوروغواي ويكيبيديا

يعد منتخب الاوروغواي هو احد المنتخبات الخاصة بكرة القدم التي توجد في العالم والذي تم تأسيس المنتخب الاوروغواي في عام 1901 ميلادي والذي شارك المنتخب الاوروغواي في بطولة كاس العالم لأول مرة عام 1930 عندما أقيمت في ارضها وحصدت وقتها اللقب كأول منتخب يحصد بطولة كأس العالم .

عدد مرات فوز الاوروغواي بكأس العالم

لقد شارك المنتخب الاوروغواي في جميع نسخ كاس العالم والذي استطاع ان يحصل على اللقب مرتين طوال تاريخها وذلك في عام 1930 عندما أقيمت في الاوروغواي والمرة الثانية عام 1950 عندما أقيمت في البرازيل.

من هو هداف منتخب الاوروغواي

يعتبر اللاعب الاوروغواي لويس سواريز هو هداف منتخب الاوروغواي حيث استطاع ان يخوض ما يقارب 145 مبارا ة مختلفة واستطاع ان يسجل ما يقارب 73 هداف في مختلف البطولات الخاصة بكرة القدم الدولية والقارية.

كم عدد بطولات الاوروغواي

لقد حقق منتخب الاوروغواي العديد من البطولات في كرة القدم حيث شارك في كاس العالم وفي كاس القارات وفي كوبا أمريكا والذي استطاع ان يحقق البطولات التالية:
كأس العالم مرتين فقط.
كوبا أمريكا 15 مرة .

يعد منتخب الاوروغواي هو احد المنتخبات الخاصة بكرة القدم والذي يمتلك الكثير من الألقاب في كرة القدم منها حصوله على 15 بطولة من بطولة كوبا أمريكا بالإضافة الي حصوله على لقبين من بطولة كاس العالم.

السابق
هل الكوريين يستخدمون الشطاف
التالي
لماذا حمامات الاجانب بدون شطاف؟