رائج الأن

هل البرتغال طلعت من كاس العالم

هل البرتغال طلعت من كاس العالم، يعتبر المنتخب البرتغالي هو واحد من اهم وابرز منتخبات كرة القدم التي توجد في العالم والذي حصد هذا المنتخب العديد من البطولات الدولية والقارية والذي يمتلك نخبة كبيرة من اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وبيبي وريكاردو خورتا وغيرهم من اللاعبين والذي يعتبر هو احد المنتخبات المشاركة في بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

هل خرجت البرتغال من كاس العالم 2022

لقد تلقت البرتغال يوم امس الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر 2022 ميلادي هزيمة من منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من دور المجموعات بكاس العالم 2022 وذلك بهدفين لهدف والذي يتسأل الكثير من الافراد عن خرجوها من البطولة وهذا غير صحيح فمنتخب البرتغال من المنتخبات التي تأهلت الي الدور المقبل من البطولة.

  • لا لم تخرج بل تأهلت الي دور الـ 16 من البطولة.

كم نقطة للبرتغال بكاس العالم 2022

يعتبر منتخب البرتغال هو من المنتخبات التي استطاعت التأهل الي دور الـ 16 من بطولة كاس العالم 2022 وذلك بعدما تربع على صدارة المجموعة الثامنة من بطولة كاس العالم بعدما استطاعت الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراة وذلك برصيد 6 نقاط.

من هو خصم البرتغال بدور الـ 16 بكاس العالم

يخوض المنتخب البرتغالي مباراة مهمة جدا في دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 امام المنتخب السويسري وذلك يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة وذلك على ملعب لوسيل في الدوحة.

هل البرتغال خارج كأس العالم 2022

حتي الان ومنتخب البرتغال لم يخرج من بطولة كاس العالم 2022 بقطر حيث استطاع ان يتأهل الي الدور المقبل من البطولة وذلك بعدما تصدر مجموعته بكأس العالم ليحجز مباراة قوية في دور الستة عشر امام منتخب سويسرا.

يعتبر المنتخب البرتغالي هو احد المنتخبات التي توجد في العالم والتي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 بقطر والتي استطاعت الفوز والتأهل الي الدور المقبل من البطولة وهو دور الستة عشر والتي ستواجة سويسرا يوم الثلاثاء القادم على استاد لوسيل.

السابق
ما هي ديانة هولندا
التالي
ما هي ديانة استراليا الحالية