رائج الأن

ديانة عامر منيب – ويكيبيديا

ديانة عامر منيب – ويكيبيديا، يعتبر عامر منيب هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة في السينما المصرية والذي حقق شهرة واسعة جدا في الوسط الفني والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عن الممثل المصري الراحل عامر منيب.

من هو عامر منيب ويكيبيديا

يعد عامر منيب هو مغني وممثل مصري راحل ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة الجيزة بتاريخ الثاني من شهر سبتمبر عام 1963 ميلادي وتوفي بتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر عام 2011 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 48 عام وهو من اهم الممثلين في السينما المصرية.

ما هي ديانة عامر منيب

يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن ديانة الفنان والمطرب المصري الراحل عامر منيب حيث ولد في حي الدقي بالجيزة لعائلة فنية تعتنق الدين الإسلامي هو يعتنق الدين الإسلامي ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري المحافظ.

سبب وفاة عامر منيب

لقد أعلنت المصادر الإعلامية في جمهورية مصر العربية يوم السبت الموافق 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2011 ميلادي بوفاة المطرب والممثل المصري عامر منيب في مستشفى دار الفؤاد وذلك عن عمر يناهز 48 عام والذي توفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي دام اكثر من عامين.

من هي زوجة عامر منيب

لقد تزوج الممثل والمطرب المصري عامر منيب من ايمان الالفي وهي مصرية الجنسية والذي انجب منها كلا من مرين وزينة ونور والذي يعد عامر منيب هو من اشهر الشخصيات الفنية في السينما المصرية والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة وحقق شهرة واسعة في الوسط الفني.

يعد عامر منيب هو من اهم الشخصيات المعروفة والمشهوة في الوسط الفني في فترة التسعينيات والذي قدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة وحقق شهرة واسعة جدا حيث بدأ مسيرته الفنية في عام 1999 ميلادي وانتهي بوفاته عام 2011.

السابق
فيديو شروق كامل نجمة تيك توك
التالي
ديانة شاكيري لاعب سويسرا