رائج الأن

من هو التونسي الذي اقتحم الملعب بعلم فلسطين

من هو التونسي الذي اقتحم الملعب بعلم فلسطين، تعتبر مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب الفرنسي في بطوبة كاس العالم والمقامة في قطر عام 2022 وهي اعتقد من ابرز البطولات التي حققت الكثير من المفاجآت ومن ابرز المفاجآت فوز المنتخب نسور قرطاج علي المنتخب الفرنسي بنتيجة واحد بدون مقابل.

التونسي الذي اقتحم الملعب بعلم فلسطين

أثارت لقطة نزول المشجع التونسي علي أرضية الملعب يحمل العلم الفلسطيني وهي اعتقد من ابرز اللقطات في بطولة كأس العالم في قطر واعتقد فلسطين من الدول العربية التي لاقت الكثير من التعاطف والحب من جميع الشعوب العربية في الوطن العربي، وتعد لقطة نزول المشجع التونسي من اللقطات التي اثار اعجاب الكثير من المتواجدين في الملعب.

من هو التونسي الذي اقتحم الملعب بعلم فلسطين

تعتبر لقطة نزول المشجع التونسي علي أرضية الملعب خلال لقاء المنتخب التونسي والمنتخب الفرنسي من اللقطات التي لاقت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هو صاحب تلك اللقطة، وبحسب الكثير من التقارير القطرية العربية ان الشخص التي نزل الملعب هو أمين بالاغا وهو مقيم في الولايات المتحدة الامركية وهو ناشط علي مواقع التواصل الاجتماعي.

أمين بالآغا انستقرام

يعتبر أمين بالآغا من أبرز الشخصيات التي أثارت الكثير من الدهشة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي في لقاء المنتخب التونسي أمام المنتخب الفرنسي والتي انتهت بفوز المنتخب التونسي بنتيجة واحد بدون مقابل علي المنتخب الفرنسي، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هو حساب أمين بالآغا علي تطبيق الانستقرام وهو من هنا.

 

أمين بالآغا من أبرز الشخصيات التي حصلت علي نسبة كبيرة من حب الأفراد في العالم العربي بعد نزوله أرضية الملعب وهو يحمل العلم الفلسطيني في مباراة المنتخب الفرنسي أمام المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم المقامة  في قطر لعام 2022.

السابق
من هو اللاعب المغربي الذي رفع علم فلسطين في الملعب
التالي
الاستعلام على نظام الضمان الاجتماعي المطور