رائج الأن

هل مفيد فوزي مسلم ام مسيحي

هل مفيد فوزي مسلم ام مسيحي، يعتبر مفيد فوزي هو واحدة من اهم وابرز الشخصيات الإعلامية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة جدا في الوسط الإعلامي وقدم العديد من الإنجازات في المجال الإعلامي والذي كان والده هو احد الموظفين في وزارة الصحية المصرية والذي يبحث العديد من الافراد عن بعض المعلومات عن مفيد فوزي.

من هو مفيد فوزي ويكيبيديا

يعد مفيد فوزي هو اعلامي يحمل الجنسية المصرية والذي ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة بني سويف بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو عام 1933 ميلادي ويبلغ الان من العمر 89 عام وهو من اهم الشخصيات الإعلامية على مستوي الجمهورية وهو خريج كلية الآداب من جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية.

  • اعلامي مصري الجنسية.

هل مفيد فوزي مسلم ام مسيحي

لقد ولد الإعلامي المصري مفيد فوزي لعائلة مصرية تعتنق الدين المسيحي ويتبعون القبطية والذي يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين المسيحي، حيث ان والده فوزي سعد هو موظف في وزارة الصحية المصرية ووالدته السيدة المصرية مريم فرج هي ربة منزل والتي قامت بتشجيعه على موهبته في الصحافة منذ الصغر.

  • مسيحي.

من هي زوجة مفيد فوزي

لقد تزوج الإعلامي والصحفي المصري مفيد فوزي من الإعلامية امال العمدة التي تعتبر هي من اشهر الاعلاميات في جمهورية مصر العربية والتي ولدت في عام 1941 ميلادي وتوفيت في شهر مارس عام 2001 عم عمر يناهز 60 عام.

  • الإعلامية المصرية الراحلة امال العمدة.

يعتبر مفيد فوزي هو احد اهم الشخصيات الإعلامية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي ولد لعائلة مصرية مسيحية تتبع القبطية والذي يعد هو من اسرة تتكون من اب يعمل في وزارة الصحة وام ربة منزل.

السابق
ماذا تقول لأفراخ بذي مرخ
التالي
سبب وفاة وسيم رياض احمد