رائج الأن

سبب وفاة وسيم رياض احمد

سبب وفاة وسيم رياض احمد، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية العربية العراقية بخبر وفاة وسيم رياض احمد الفنان العراقي وذلك يوم امس السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي يبحث العديد من الافراد عن سبب وفاة الفنان العراقي وسيم رياض احمد الذي شكل خبر وفاته حالة من الحزن في الشارع العراقي.

من هو وسيم رياض أحمد ويكيبيديا

يعد وسيم رياض أحمد هو فنان ومطرب يحمل الجنسية العرقية والذي ولد في مدينة البصرة في العراق والذي يبلغ الخمسينيات من العمر والذي يعتبر هو من عائلة فنية حيث ان والده هو الفنان والمطرب العراقي المعروف رياض أحمد.

سبب وفاة وسيم رياض احمد

لقد أعلنت وسائل إعلامية عربية عراقية عن وفاة الفنان والمطرب العراقي وسيم رياض أحمد وذلك يوم امس السبت الموافق 3 ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي توفي بعد صراع طويل مع المرض والذي انهي حياته.

من هو رياض أحمد ويكيبيديا

يعد رياض أحمد هو فنان ومطرب يحمل الجنسية العراقية والذي ولد في مدينة البصرة في العراق بتاريخ الأول من شهر يوليو عام 1951 ميلادي والذي توفي في العراق بالتحديد في العاصمة بغداد بتاريخ السابع من شهر مارس عام 1997 ميلادي عن عمر يناهز 45 عام وذلك بسبب نوبة قلبية تعرض لها.

يعد وسيم رياض احمد هو فنان عراقي الجنسية وهو نجل الفنان العراقي الراحل رياض أحمد الذي حقق شهرة واسعة جدا في الوسط الفني العراقي والذي أعلنت وسائل إعلامية عن وفاة وسيم رياض أحمد بسبب معانه طويلة من المرض.

السابق
هل مفيد فوزي مسلم ام مسيحي
التالي
سبب وفاة مفيد فوزي ويكيبيديا