رائج الأن

من هي زوجة مفيد فوزي ويكيبيديا

من هي زوجة مفيد فوزي ويكيبيديا، يعتبر مفيد فوزي هو شخصية إعلامية معروفة ومشهورة في جمهورية مصر العربية والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بوفاة مفيد فوزي والذي عم الحزن والاسى في الشارع المصري لرحيلة.

من هو مفيد فوزي ويكيبيديا

يعد مفيد فوزي هو صحفي واعلامي مصري الجنسية ولد في محافظة بني سويف في جمهورية مصر العربية بتاريخ 19 من شهر يونيو عام 1933 ميلادي وتوفي في العاصمة المصرية القاهرية بتاريخ 4 من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي عن عمر يناهز 89 عام هو خريج كلية الآداب من جامعة القاهرة عام 1959 ميلادي.

سبب وفاة مفيد فوزي

لقد تناقلت المواقع الإخبارية صباح اليوم الاحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي خبر وفاة الإعلامي والصحفي المصري مفيد فوزي وذلك عن عمر يناهز 89 عام والذي توفي بعد صراع طويل مع المرض.

من هي زوجة مفيد فوزي

لقد تزوج الصحفي والإعلامي المصري مفيد فوزي من الإعلامية والصحفية المصرية امال العمدة والذي انجب منها ابنه وحيدة وهي حنان والتي تعمل في العديد من الجرائد المصرية في الاعلام والصحافة .

من هي امال العمدة ويكيبيديا

تعد امال العمدة هي إعلامية وصحفية مصرية الجنسية ولدت في عام 1941 ميلادي وتوفيت في شهر مارس عام 2001 ميلادي عن عمر يناهز 60 عام والتي تعتبر هي من الاعلاميات المميزات التي قدمت العديد من الاعمال والبرامج المختلفة.

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا

تعتبر حنان مفيد فوزي هي إعلامية مصرية وهي ابنه الإعلامي مفيد فوزي وابنه الإعلامية امال العمدة والتي عملت في العديد من البرامج الاذاعية والبرامج التلفزيونية وتعد أيضا هي كاتبة في جريدة اليوم السابع.

يعد مفيد فوزي هو واحد من اهم الشخصيات الاعلامية التي توجد في جمهورية مصر العربية وهو زوج الاعلامية المصرية امال العمدة والذين انجبوا ابنتهم حنان وهي اعلامية وصحفية مصرية مشهورة.

السابق
من هي عصمة الدين ام خليل
التالي
من هو زوج حنان مفيد فوزي