رائج الأن

كم عمر المنتج حسين الخياط

كم عمر المنتج حسين الخياط، يعتبر حسين الخياط هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوسط الفني العراقي والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما ارتبط بفتاة أحلامه وهي الفنانة الجميلة تمارا عبدالله والذي يبحث العديد من الافراد عن بعض المعلومات عن المنتج العراقي حسين الخياط .

من هو حسين الخياط ويكيبيديا

يعد حسين الخياط هو منتج عراقي الجنسية والذي ولد في الجمهورية العربية العراقية بالتحديد في العاصمة بغداد بتاريخ الأول من شهر يناير عام 1991 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 31 عام والذي يتولى منصب مدير شركة بيت الخياط للإنتاج الفني والاعلانات التجارية.

  • منتج عراقي الجنسية .

من هي زوجة حسين الخياط

يبحث العديد من الافراد عن زوجة المنتج العراقي حسين الخياط حيث ارتبط المنتج العراقي حسين الخياط من الفنانة والفتاة العراقية تمارا العبدالله والذي أقيمت حفل زفافهم يوم الأربعاء الماضي الموافق 29 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي والتي انتشرت صور زفافهم عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

  • الممثلة والفنانة العراقية تمارا العبدالله.

من هي تمارا العبدالله ويكيبيديا

تعد تمارا العبدالله هي فتاة عراقية الجنسية والتي ولدت في الجمهورية العربية العراقية في عام 1994 ميلادي وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 28 عام وهي فنانة وممثلة قدمت العديد من الأدوار في الدراما العراقية والتي برعت في اداءها للعديد من المسلسلات العراقية والتي نالت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة..

يعد حسين الخياط هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المهمة في الوسط الفني العراقي والتي تمتلك شركة بيت الخياط للإنتاج الفني والاعلانات التجارية الكبيرة للشركات الكبرى والذي شارك في العديد من الاعمال الفنية المختلفة منها مسرحية طارش رحت للبصرة وذلك في عام 2021 ميلادي.

السابق
سبب وفاة اللواء ناجى شهود احد ابطال حرب اكتوبر
التالي
هل زواج المسيار يسجل بأبشر والاحوال المدنية